الكوني: “الرئاسي” فشل في القيام بمهامه.. وهذه أسباب استقالتي

وكالة ليبيا الرقمية 

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، موسى الكوني مساء الاثنين “أعلن للشعب الليبي استقالتي لأني فشلت وأعتذر من الشعب الليبي على فشلي”.

وأكد الكوني الذي بدا متأثرا، في مؤتمر صحفي من العاصمة طرابلس فشل المجلس في القيام بمهامه واستحالة تطبيق الاتفاق السياسي وفشله في إدارة الدولة.

وأضاف الكوني قائلا:  “كافة الأجسام السياسية لم تساعد المجلس الرئاسي في توحيد مؤسسات الدولة، مشيراً إلى «أن المجلس الرئاسي ليس على قلب رجل واحد والقرارات الصادرة دليل على ذلك، ولم يتمكن من تقديم الدعم للمناطق التي شهدت حروب واشتباكات”.

وقال الكوني في تغريدة له على “تويتر” إن “العجز عن الاستجابة لانتظارات الناس تدفعني للإستقالة. ما فتئت المِحنة تعصف بالشعب. وكنت قد عاهدت الناس أن أرفع عنهم هذا الوجع…لكني لم افلح”.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • اسعد امبية ابوقيلة

    خبــــــــــر عاجــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة الملياردير عبد الرحمن شلقم أمين الاتصال الخارجي سابقا يقوم بزيارة الي سطح القمر و تكلفة الرحلة ذهاباً وإياباً 2 مليار دولار .

    الي الاخوة الكرام في صفحة عين ليبيا من اين لكم هذاء يا عبد الرحمن شلقم ؟؟؟؟ هذة اموال الشعب الليبي ,,,,,, اليكم اخر الاخبار .

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة الملياردير عبد الرحمن شلقم أمين الاتصال الخارجي سابقا يقوم بزيارة الي سطح القمر و تكلفة الرحلة ذهاباً وإياباً 2 مليار دولار .

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاحد 1 / 1 / 2017 نقلآ عن مصادر مطلعة و معلومات يتداولها الليبين فيما بينهم بل هي حديت الساعة مع بداية سنة 2017 ان الملياردير عبد الرحمن شلقم أمين للجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي ومندوب ليبيا في الأمم المتحدة سابقا لاول مرة سوف يقوم بزيارة الي الفضاء الخارجي وعلي الارجح الي سطح القمر بمساعدة وكالة الفضاء الأمريكية ناسا عن طريق شركة خاصة ستقوم بتوفير رحلات إلى القمر بما فيها رحلات للأفراد في السنة الجديدة 2017 و للعلم ان الملياردير عبد الرحمن شلقم يملك مليارات الدولارات في حسابات في البنوك العربية والاجنبية وخاصة الاميركية حسب المصادر المطلعة
    ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة وحسب الانباء المتداوله في الشارع الليبي ان شركة “غولدن سبايك” تقول ان سعر الرحلة ذهابا وإيابا مع نزهة على سطح القمر ستكلف الملياردير عبد الرحمن شلقم حوالي 2 مليار دولار وللعلم ان الملياردير إبراهيم الجضران رئيس دولة برقة الليبية سابقا وصديق الملياردير عبد الرحمن شلقم حاول سنة 2016 الدهاب في رحلة الي سطح القمر ولكن تتم الرحلة لهجوم جيش حفتر علي المواني النفطية واختفاء الملياردير إبراهيم الجضران من المشهد الليبي
    واضاف اسعد ابوقيلة حتي هذة اللحضة لم يتم تحديد موعد الرحلة الي الفضاء الخارجي و ان عبد الرحمن محمد شلقم (مواليد 1949) سياسي ليبي وأمين للجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي و شغل بعدها منصب مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة و في 24 فبراير 2011 أعلن انشقاقه عن نظام الزعيم معمر القذافي و للعلم ولد عبد الرحمن شلقم العام 1949 في منطقة الغريفة (أوباري) جنوب ليبيا و تخرج من جامعة القاهرة قسم صحافة العام 1972، ويتحدث الإنجليزية، الإيطالية والفرنسية. لديه اهتمامات أدبية وختم اسعد ابوقيله بقوله الجدير بالذكر بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام العقيد الليبي معمر القذافي اصبحت ليبيا تعيش حالة من عدم الامن والامان والاستقرار تهدد بالحرب الاهلية وتقسيم البلاد .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة الملياردير عبد الرحمن شلقم أمين الاتصال الخارجي سابقا يقوم بزيارة الي سطح القمر و تكلفة الرحلة ذهاباً وإياباً 2 مليار دولار
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-47967.htm

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً