السراج يقوم بجولة تفقدية لمستشفى الجلاء بطرابلس

وكالة ليبيا الرقمية

قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني “فائز السراج” صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمستشفى الجلاء للأطفال بمدينة طرابلس للاطلاع على وضعية المستشفى واحتياجاته، وتفقد “السراج” جميع أقسام المستشفى واطلع على التجهيزات المتوفرة وناقش مع الجهاز الطبي والفني ما يواجهونه من مصاعب وما ينقص المستشفى من احتياجات في الأدوية والتجهيزات الطبية والتقنية كما التقى سيادته بعدد من النزلاء.

ووعد “السراج” بتوفير كافة النواقص بأسرع وقت ممكن وتوفير مخصصات مالية بصفة عاجلة. كما أشاد بما تبذله الكوادر الطبية الليبية من جهود كبيرة في خدمة المواطنين رغم صعوبة الظرف، وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد متمنيا لهم التوفيق.

هذا وقد عاد رئيس المجلس الرئاسي إلى العاصمة طرابلس قادماً من أديس أبابا يوم أمس الاثنين، وذلك بعد مشاركته في أعمال القمة الأفريقية الثامنة والعشرين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • اسعد امبية ابوقيلة

    خبر عـــــــاجـــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة كارثة الغبار الكيماوي المجهول المتطاير في أجواء ليبيا يقتل المئات من الناس ويهدد بقنل عشرات الآلاف من الليبيين في طرابلس وبنغازي ومصراتة .

    الي الاخوة الكرام في موقع عين عين ليبيا الحدر والانتباه ياأحرار ويا اخوتي الليبين خطير جدا ارجو النشر والتعميم علي نطاق واسع ,,, اليكم

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة كارثة الغبار الكيماوي المجهول المتطاير في أجواء ليبيا يقتل المئات من الناس ويهدد بقنل عشرات الآلاف من الليبيين في طرابلس وبنغازي ومصراتة .

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل ومراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الاذاعات العالمية وخاصة هيئة ا لإذاعة والتلفزيون اليابانيةNHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاثنين 30 / 1 / 2017 نقلا عن مصادر محلية مطلعة كارثة علي ليبيا بفعل الغبار الكيماوي المتطاير في أجواء ليبيا والمجهول المصدروهو نوع من انواع الأسلحة الكيماوية والغاوات السامة بشكل عام من أسلحة الدمار الشامل و ليبيا تواجه كارثة كبيرة فد تتسبب في مقتل الاف الاف من الناس بفغل زيادة تلوت الاجواء الليبية بواسطة الغبار الكيماوي المتطاير والمجهول المصدر منذ 2011 وخاصة بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القدافي ومن اكثر المدن تعرض لخطر الغبار الكيماوي المتطاير والمجهول المصدر هي العاصمة الليبية طرابلس ومدينة بنغازي ومدينة مصراتة
    ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة والغريب حقا ان هناك جهات مجهولة تطلق الغبار الكيماوي في الاجواء الليبية وربما يكون جهاز الموساد الصهيوني وراء تلك المؤامرة و العملية الارهابية التي تهدف الي ابادة الشعب الليبي وقد حدثت عدة وفيات في الفترة الماضية بين الاطفال والشباب والنساء والشيوخ في العاصمة الليبية طرابليس ومدينة بنغازي ومدينة مصراتة وبعض المدن الليبية بسبب الغبار الكيماوي المتطاير والمجهول المصدر وختم اسعد ابوقيله بقوله الجدير بالذكر بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القذافي اصبحت ليبيا تعاني وتعيش البلاد حالة من عدم الامن والامان تهدد بالحرب الاهلية وتقسيم البلاد وعودة الاستعمار.

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستق

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة كارثة الغبار الكيماوي المجهول المتطاير في أجواء ليبيا يقتل المئات من الناس ويهدد بقنل عشرات الآلاف من الليبيين في طرابلس وبنغازي ومصراتة
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-48915.htm

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً