صحيفة تنشر خطة ريال مدريد خلال ميركاتو الصيف المقبل

وكالات

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، الاستعداد لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن رفع الاتحاد الدولي الحظر عن الفريق وسمح له بإجراء التعاقدات، بعدما كان محرومًا منها في فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت قبل يومين.

وقالت صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية، أن ريال مدريد سيقوم بصفقة مدوية ويتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، وهذا ما يعني أن أحد لاعبي ثلاثي المقدمة سوف يرحل وعلى الأرجح سوف يكون الفرنسي كريم بنزيمة.

ويفكر نادي ريال مدريد أيضًا في التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق، وهناك مفاضلة بين الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي، وبالتالي فإنه من المرجح أن يترك الحارس الكوستاريكي نافاس الفريق، ليس هو فقط، فهناك إمكانية لرحيل كل من بيبي وكوينتراو وإيسكو وخاميس رودريجيز أيضًا.واختار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الأرجنتيني باولو ديبالا ليكون الصفقة الكبرى للفريق الملكي الصيف المقبل، فمنذ أن تعاقد ريال مدريد في صيف 2014 مع الكولومبي خاميس من موناكو لم يكن للنادي الملكي أي صفقة كبرى خلال الصيفين الماضيين.

وإضافة للاعب الأرجنتيني، فهناك تقارير خفية تشير إلى اهتمام حقيقي من النادي الملكي باللاعب الإنجليزي الشاب ديلي آلي، لاعب وسط نادي توتنهام.

وأشارت بعض الصحف البريطانية أن اللاعب الإنجليزي سيرتدي قميص ريال مدريد الموسم المقبل.يبدو أن الكوستاريكي نافاس يعيش فترته الأخيرة مع نادي ريال مدريد، فقد كان الملكي قريبًأ من التعاقد مع الحارس دي خيا من مانشستر يونايتد الصيف قبل الماضي، كما أن مستوى نافاس بدأ في الانخفاض خاصة بعد أن تقدم في العمر.

ويجد نادي ريال مدريد صعوبة في التعاقد مع الحارس دي خيا، وبالتالي فإن الهدف الثاني سيكون البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي، والذي أعلن عن رغبته في أكثر من مناسبة العودة للعاصمة الإسبانية مدريد.

ومع اهتمام كونتي مدرب تشيلسي بموراتا فإن ريال مدريد قد يستخدم ورقة الأخير للحصول على كورتوا.تشير كل التقارير إلى أن مسيرة البرتغالي بيبي سوف تنتهي مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، ومن المتوقع أن يكون فاييخو المعار من ريال مدريد إلى فرانكفورت الألماني هو بديل صخرة البرتغال، الصيف المقبل في دفاع النادي الملكي.

كما يبحث ريال مدريد عن ظهير أيسر ليرافق البرازيلي مارسيلو، وسط الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو.

وظهرت على أجندة الريال، عدة أسماء منها ماركوس ألونسو من تشيلسي، وأرون مارتن من إسبانيول، ويوري من أتلتيك بيلباو.ويملك الفرنسي زيدان العديد من اللاعبين في خط وسط الفريق، أبرزهم إيسكو وخاميس، وهما لا يشاركان مع الفريق كثيرًا وارتبطا بالرحيل عن النادي الملكي في يناير/كانون الثاني الماضي، مع تكهنات برحيلهما عن الفريق أيضًا الصيف المقبل.

من ناحية أخرى هناك توقعات كبيرة بوصول لاعب الوسط الشاب ماركوس ليورنتي والذي يلعب معارًا من ريال مدريد في صفوف نادي ديبوريتفو ألافيس، حيث سيعود للفريق الأول بالنادي الملكي ليكون بديلًا للبرازيلي كاسيميرو.ومن الممكن أن يتم كسر ثلاثية BBC هذا الصيف، حيث يتوقع البعض أن يكون هذا الموسم هو الأخير للفرنسي بنزيمة مع ريال مدريد، في ظل انخفاض المستوى الكبير الذي يلازم اللاعب، إضافة للانتقادات اللاذعة التي يتلقاها خاصة من جماهير ريال مدريد.

ويعتبر الهدف الأول لريال مدريد هو استبدال اللاعب بنزيمة بالأرجنتيني ديبالا، وفي حال فشل ريال مدريد بالتعاقد مع ديبالا فإن البرتغالي أندريه سيلفا سوف يكون الخيار الأمثل للنادي الملكي لاستبدال بنزيمة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً