الشندولي: بني وليد تعاني من الحصار المفروض عليها

كشف عضو اللجنة الإعلامية بالمجلس الاجتماعي لمدينة بني وليد عبدالحميد الشندولي، الأحد، عن المعاناة التي تشهدها المدينة جراء الحصار المفروض عليها.

وقال الشندولي أن الأوضاع مأساوية داخل المدينة إلى حدٍ كبير، وأن المدينة تعاني نقصًا شديدًا في الأدوية والأغذية وحليب الأطفال والوقود وانقطاع كبير للكهرباء والاتصالات وغياب شبه تام لمظاهر الحياة المدنية.

وأضاف أن الإمدادات الغذائية والدوائية التي تأتي من المحور الشمالي للمدينة يتم استبعادها من قبل المجموعات المرابطة على حدود المدينة، مناشدًا الجهات الحكومية سرعة التدخل وفك الحصار عن أهالي المدينة.

وأوضح عضو اللجنة الإعلامية بالمجلس الاجتماعي لبني وليد أن أهالي المدينة وأعيانها لم يتسلموا أي قرار رسمي بالمطلوبين الذين تتحدث عنهم كافة وسائل الإعلام من أي جهة كانت، ولم نعلم إلى هذه اللحظة من هم المطلوبين ولماذا طلبوا، مؤكدًا في الوقت ذاته رضوخهم لأوامر القضاء في حال إصدار بيانات أو قرارات رسمية بالمطلوبين من قبل الجهات المختصة، مشيرًا أنهم في انتظار بيان رسمي من قبل المؤتمر يحدد فيه أسماء المطلوبين.

وأفاد الشندولي إلى أن أهالي المدينة نظموا مظاهرة حاشدة يوم الجمعة الماضي؛ تنديدًا بقرار المؤتمر الوطني العام، واعتبروه قرار باطل قانونًا يعبر عن بعض النواب فقط.

وحمل أهالي بني وليد في المظاهرة المؤتمر الوطني العام والحكومة الانتقالية مسؤولية ما قد يترتب على هذا القرار.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • مواطن ليبيى

    امطلوبين من بنى وليد 1 سيارة تيوتا دفع رباعى 2 اى مبلغ مالى من البيوت قلة او كثر لان درع ليبيا لم تتقاضى المرتبات وهى ليست تحت وزارة الدفاع 3 اغنام اولاحسن الابل ان وجدت 4 اى اسلحة او ذخائر ان وجدت 5 وفى الاخير حتى اشوية بطاطين خير من بلاش ولعلم الجميع مطلوبين وازلام بنى وليد زى النووى متاع العراق بعد دمارها طلع ما فى وعرف العالم الهدف الحقيقى

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً