بالفيديو: تصريحات هامة لنجوم المنتخب الليبي لحظة وصولهم إلى الجزائر

المنتخب الليبي

وصلت بعثة المنتخب الليبي لكرة القدم مساء الجمعة إلى الجزائر لملاقاة المنتخب الجزائري في إياب الدور الآخير من تصفيات أمم أفريقيا 2013 المؤهلة إلى جنوب أفريقيا.

وكان في استقبال البعثة التي تكونت من 55 شخص بمطار هواري بومدين أعضاء من الفاف والرابطة الجزائرية المحترفة ، بالإضافة إلى ممثل الاتحاد الأفريقي جبريل تراوري.

ومن جانبه أكد رئيس الوفد الليبي إبراهيم الجمل في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية أن المنتخب الليبي جاء إلى الجزائر ليؤدي مباراة في كرة القدم ليس إلا ، بغض النظر عن ماستسفر عنه النتيجة.

فيما شكر المدير الفني للمنتخب الليبي عبد الحفيظ أربيش الجزائريين على حسن ضيافتهم واستقبالهم للبعثة الليبية متمنياً لهم التوفيق في مواجهة الأحد القادمة.

وأما الزقزاق ” أحمد سعد” فقد أعرب عن سعادته بالاستقبال الحافل بالورود ، وتمنى أن تسود الروح الرياضية أجواء المباراة.

وأضاف الزقزاق أنه لم يكن يتمنى أن يتقابل المنتخبان الشقيقان في مثل هذه الأجواء ، لكنه أكد بالوقت ذاته أنه ورغم خسارتهم في مباراة الذهاب إلا أنهم سيقدموا كل مالديهم في المواجهة المرتقبة لا سيما وأنه لم يعد لديهم ما يخسرونه.

وهو نفس ماقاله الزوي الذي أكد أن المباراة لا تعدو كونها بين منتخبان وشعبين شقيقان ، وستكون داخل المستطيل الأخضر وليس خارجه.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب في الدار البيضاء قد انتهى لمصلحة الخضر بهدف نظيف سجله اللاعبهلال سوداني قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

http://www.youtube.com/watch?v=dgYy0TeI8pk

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • 17 فبراير

    المهم عندا ابنا الشعب الليبي الحر البطل ليست نتيجه المباره لا بل المهم ان يرفع علم الاستقلال في اراضي الجزاير غصبا عنهم وان يقرا النشيد الوطني الليبي في عقن دارهم الله اكبر ولله الحمد كم انتم شرفاء يا ابناء احفاد الباروني والسويحلي والمختار

  • تندميره

    نتمنا من اربيش ان يضع التشكيله الاتيه في حراسة المرما محمد نشنوش في الدفاع محمد منير وليد السباعي بريش اسامه شطيبه في وسط الميدان كل من احمد سعد محمد الصناني مروان المبروك فيصل البدري الهجوم احمد الزوي و ايهاب البوسيفي تشكيله ولا اروع وبادن الله حنجيبوها بالدم ياتولرنا

  • محمد\بنغازى

    هدا التعليق نشرته يوم 9-10-2012 ( بصراحة أستغربت من تعليق مدربنا أربيش على أيقاف سلامة !!!!!! أنه يستحق الأيقاف و أنه مخطئى!!!!!!!! مع العلم أن كل الشرفاء الليبيين يؤيدون سلامة على موقفه و رد على من وصف الليبيين بلجردان و الفاشل فى نظرى هو أربيش الجبان الدى لم يستطيع الرد على الصحف الجزائرية و لم يدير المبارة بلشكل المطلوب و كان سبب خسارتنا و سلم وسط الملعب للجزائريين ) و للأسف كرر أربيش نفس الخطاء مع أن تكرار يعلم الحمار و الأهم لم يأخد بأمر الوزير تربل و يسحب الفريق و يحفظ كرامة الليبيين و بعد دلك شكوى لدى الأتحاد الأفريقى لنكسب نتيجة المبارة و كلكم شفتو مدرب بلد المليون مثلى توتره عندما الفريق أراد الأنسحاب

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً