خاص.. واشنطن تستقبل السراج وترفض صداقة حفتر

عين ليبيا، خاص

علمت “عين ليبيا” من مصدر أمريكي موثوق، أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق “فائز السراج” قد تلقى دعوة لزيارة واشنطن في يونيو القادم للقاء الرئيس الأمريكي “ترامب”.

وأكد المصدر وجود قناة اتصال مباشرة ورسمية مع السيد السراج حتى لا تكون أمريكا خارج سرب الدعم الدولي لاتفاق الصخيرات، والذي أوصل السراج إلى منصبه.

كما أضاف المصدر الأمريكي: “أن السيد حفتر نعرفه جيداً ونعرف قدراته وإمكانياته، ولكن السؤال: هل تُصادق من يُحضر الدب إلى بيته”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 7

  • سعيد الثابت.

    أمريكا تعرف من أين تؤكل الكتف.

  • ميلاد

    خبر طيب فالشرعية ألان والوحيدة لسراج ولا وجود إلى أي تفاق خارج اتفاق الصخيرات وإبعاد بل محاسبة كافة الإطراف المعرقلة من بينها حفتر وعقيلة وكتلة السيادة المصرية من أمثال تاجر الأبقار زياد دغيم وبعيره والتكبالي ومن معهم ألدين ادخلو الروس والأماراتين وكذلك المصرين لطرب بلادهم وشعبهم لعنة الله على الظالمين..

  • عبدالرزاق كرير

    لايمكن ازاحة حفتر من المشهد السياسي الليبي .. مهما حدث ..( حقيقة )

  • مجدى

    الاخ عبد الرزاق تخطء از تظن انة لايمكن ازاحة حفتر من المشهد السياسى لان القرار لامريكا وليس لحفتر اليست امريكا هى من اطاح بمعمر القذافى وليس حفتر وكما اطاحت بالقذافى تسطيع ان تطيح بمن تشاءاستيقظ من غفوتك لاالسراج ولا حفتر يسطيعون فرض اى امر على امريكا تلك الحقيقة الدولة الى استطاعت ان تقضى على صدام والقذافى وكان كل منهم يقف شامخا ويقول المقاومة ولن تقوى علينا اساطيل الاسعمار دائما ولاعوام فى الاخر اتضح ان قوتهم لاتؤثر الا على الشعب الغلبان فقط لاتنسى نفسك

  • الكيلاني احميد

    لافرق بين السراج وحفتر الاهم من يهتم بالشعب .

  • غسان العلوي

    في نظري الخبر ضعيف جداً وغير مبني على دلائل ملموسة ، والقصد منه خلق راي عام موازي ومؤيد لهدا الخبر.
    حفتر جزء من المشهد السياسي وركن اساسي في المشهد العسكري ,,,ترجم يا عين ليبيا.

  • candy

    تحلم الدجاجة

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً