وكيل وزارة التعليم يتابع إجراءات الربع الثاني الخاص بمنح الطلبة الدارسين بالخارج

وكالة ليبيا الرقمية

تابع وكيل الوزارة عادل جمعة، مع مديري إدارتي البعثات الدراسية والشؤون الإدارية والمالية، بالإضافة إلى مدير مكتب المراجعة الداخلية ورئيس قسم التفويضات المالية؛ الإجراءات المالية المتعلقة بالمنح الدراسية للطلبة الدارسين بالخارج.

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقد اليوم الأحد 2 ابريل 2017م, بمقر الوزارة لمناقشة وتفعيل الآلية المتفق عليها مع ديوان المحاسبة بشأن تسريع إعداد الأرباع المالية للطلبة الدارسين بالخارج.

وفي هذا الصدد طالب عادل جمعة، بضرورة العمل على تكليف مندوب من الوزارة للتواصل والتنسيق وإتمام الإجراءات المالية مع الديوان وزارة المالية والمصرف المركزي، وذلك من أجل تسريع كافة الإجراءات بالخصوص,كما أكد على ضرورة توفير الإمكانيات والاحتياجات الضرورية اللازمة لضمان انجاز العمل في الوقت المطلوب، لافتاً بذلك إلى ضرورة إعطاء الأولوية للإدارات والمكاتب المرتبطة بإتمام إجراءات الطلبة.

ومن جانبه ذكر مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية مصطفى حمزة, في تصريح لصفحة الوزارة، بأن الربع الثاني الخاص بالمنح الدراسية لطلبة الدارسين بالخارج لسنة2017م, سيتم إحالته إلى وزارة المالية خلال هذا الأسبوع.

فيما أضاف وفي ذات السياق مدير إدارة البعثات الدراسية أحمد أبوغرسة, بأن الربع الثالث سيتم إحالته لديوان وزارة التعليم مع منتصف شهر مايو المقبل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً