اجتماع المؤسسة الوطنية للنفط وشركة للتقنية النفطية

وكالة ليبيا الرقمية


قد المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط صباح أمس الإثنين الموافق 3 ابريل 2017 اجتماعا مع لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية بحضور السيد/ مجدي جِبْرِيل الدرسي و السادة /سالم العباني و فتحي علي خليفة أعضاء لجنة الادارة و تم مناقشة لجنة ادارة الشركة في خطة إعمار الشركة و تأخر مرتبات العاملين و العديد من المواضيع الهامة.

بدأ الاجتماع بتسليط الضوء على الاوضاع الراهنة التي تمر بها الشركة وخاصة في الجانب المالي حيث تأخر صرف المرتبات و الميزانيات المختلفة بقطاع النفط والتي تعتبر أساسية لزيادة الانتاج و أعمال الصيانة الضرورية و التأهيل لموقع الشركة الذي يشمل المصانع و الورش و المقرات الادارية والتي تضررت.

كما تم مناقشة رؤية لجنة إدارة الشركة لتفعيل نشاط الشركة و زيادة نسبة استحواذها على سوق الخدمات النفطية و قد تعهد السيد / مصطفى صنع الله بتقديم كل الدعم للشركة من أجل النهوض بالشركة و تعظيم العائد الاقتصادي.

و قد أكد المهندس مجدي جِبْرِيل الدرسي أن موظفي الشركة هم جنود مجهولين يقدمون الكثير لقطاع النفط و يستحقون الشكر و التقدير و قد أكد من جانبه السيد / مصطفى صنع الله بأن المؤسسة لن تدخر جهدا لتحسين أوضاع العاملين بشركة الجوف “. 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً