الشرطة البريطانية تعثر على المزيد من المتفجرات

عين ليبيا

نقلت صحيفة “اندبندنت” عن مصادر أمنية قولها، إن الشرطة وأجهزة الأمن عثرت على المزيد من المتفجرات التي كان من المحتمل استخدامها في هجمات لاحقة للتفجير الذي وقع يوم الاثنين الماضي.

وجاء في نسخة، اليوم الخميس، من الصحيفة أنه تم تفجير إحدى العبوات في تفجير تحت السيطرة وأن أجهزة الأمن قلقة من أن تقوم شبكة عازمة على تنفيذ هجمات أخرى بتصنيع مزيد من القنابل.

وفي ذات السياق، اعتقلت الشرطة البريطانية مشتبها به سابعا على خلفية الهجوم في مانشستر،ووفقا لـ”بي بي سي”، فأن عملية الاعتقال تمت في إطار التحريات في مدينة نونيتون. وقبل فترة وجيزة تم اعتقال امرأة، التي أصبحت المشتبه به السادس. ويعتقد المحققون، أن الهجوم نظمته شبكة إجرامية.

وفي وقت سابق من أمس الأربعاء، أعلنت الشرطة عن اعتقال 3 أشخاص على ذمة التحقيق في الهجوم الإرهابي الذي وقع مساء الاثنين الماضي.

يُشار إلى أنه  قد تم اعتقال الشقيق الأكبر للانتحاري المزعوم سلمان عبيدي، إسماعيل عبيدي في مانشستر. كما ذكرت وكالة “رويترز” نقلا عن الهيئة الليبية لمكافحة الإرهاب، بانه تم مساء الثلاثاء، اعتقال الأخ الأصغر هاشم عبيدي، في طرابلس للاشتباه في علاقته مع تنظيم الدولة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً