لقاء جامعة عمر المختار مع مجلس الحكماء والأعيان

حضر هذا اللقاء السيد الأستاذ / وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والسيد /د.رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس والسيد/ أ.رئيس نقابة الموظفين وعدد من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس

عين ليبيا

التقى السيد الدكتور / رئيس جامعة عمر المختار صباح اليوم السبت الموافق 26. 8. 2017م بالسادة مجلس حكماء وأعيان الجبل الأخضر حيث افتتح السيد الدكتور /رئيس الجامعة كلمته مرحباً بمجلس الحكماء وشكرهم على الحضور وأثنى على جهودهم التي تُبذل لخدمة كافة المرافق العامة لاسيما المرافق التعليمية واهتمامهم الكبير بهذا الجانب.

كما حضر هذا اللقاء السيد الأستاذ / وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والسيد /د.رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس والسيد/ أ.رئيس نقابة الموظفين وعدد من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس للبحث في أخر المستجدات في موضوع قانون الجامعات الجديد.

حيث أوضح السيد الدكتور / رئيس الجامعة رآى اعضاء هيئة التدريس والموظفين وإدارة الجامعات وافاد بانه قد تمت مناقشة هذا القانون فى المجلس الأعلى للجامعات وطالبوا المجلس الأعلى للجامعات بإعادة هذا القانون إلى الجامعات الليبية لإجراء التعديلات التى تخدم جميع الشرائح فى الجامعات.

وبعد النقاش من الحاضرين جميعاً تم الاتفاق على إعداد مذكرة من نقابتي أعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك المذكرة السابقة التي تتضمن الملاحظات القانونية حول قانون الجامعات الجديد وذلك لتحديد لقاء خلال اليومين القادمين يضم مجلس الحكماء والجامعات بالسيد المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً