وزير التعليم يتابع تنفيذ مشاريع أعمال صيانة المدارس

أكد (وكيل الوزارة) -من جهته- أن التفويضات المالية لصيانة المدارس” تسير بشكل جيد” مثمنا دور وزارتي التخطيط والمالية وتعاونهما في توفير “المخصصات”.

عين ليبيا

تابع وزير التعليم (عثمان عبد الجليل) في اجتماع عقده الأحد بمقر ديوان مصلحة المرافق التعليمية بطرابلس سير أعمال مشاريع صيانة المدارس بالمناطق التعليمية وتجهيزها قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتضمن الاجتماع الذي جاء بحضور وكيل وزارة التعليم (عادل جمعة ) وعدد من مديري إدارات المصلحة ومكاتب المشروعات التابعة لها بالمناطق التعليمية تضمن استعراض الموقف الأخير لأعمال الصيانة والمراحل التي وصلت إليها إضافة إلى دراسة إمكانية البدء في أعمال الصيانة الشاملة للمدارس المتوقفة في عدد من المناطق التعليمية بالبلديات.

وشدد (وزير التعليم) على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال أعمال الصيانة قبل انطلاق العام الدراسي وتهيئة المناخ التربوي داخل المرافق التعليمية وتجهيزها استعدادا لاستقبال الطلبة مع أول يوم في العام الجديد.

فيما أكد (وكيل الوزارة) -من جهته- أن التفويضات المالية لصيانة المدارس” تسير بشكل جيد” مثمنا دور وزارتي التخطيط والمالية وتعاونهما في توفير “المخصصات”.

وكانت مصلحة المرافق التعليمية قد أكدت في وقت سابق استكمال تنفيذ عدد من مشاريع صيانة المدارس بمدينة سرت والمناطق المجاورة لها فيما تواصل الشركات المحلية تنفيذ صيانة مدارس بلدية العوينية وزاوية الباقور والتي من المقرر استكمالها قبل انطلاق العام الدراسي القادم 2017-2018

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً