بالصور: كَامِيرا جَديدة تحمل ستّ عشرة عَدسة

عين ليبيا

الهواتف الذكية بدأت في السنوات الأخيرة تستخدم عدد أكبر من الكاميرات في واجتها الخلفية، وفي تركيبات مختلفة. حسنا، الكاميرا Light L16 هي في الواقع تضم 16 مستشعر مختلف في هيكل بأبعاد مماثلة لأبعاد الهواتف اللوحية، ولكن خذ بعين الإعتبار أن هذه الكاميرا لا تمتلك قدرات ومؤهلات الهواتف الذكية. وبطبيعة الحال، بفضل الخوارزميات المناسبة يمكن لهذه الكاميرا إلتقاط صور بدقة تصل إلى 52 ميغابايت، في حين يمكنها تقديم تكبير يصل إلى 5 مرات، والتحكم في عمق الميدان.

ومع ذلك، فإن الخبر المهم الآن هو أن الشركة التي تقف وراء تطوير هذه الكاميرا التي مضى على وجودها 4 سنوات بدأت بشحنها الآن للعملاء الذين طلبوها بشكل مسبق منذ حوالي 18 شهرًا. الشركة التي تقف وراء الكاميرا Light L16 أعلنت في مدونتها الرسمية أن الكاميرا هي في النهاية جاهزة تماما، وبالتالي فقد بدأت بإرسال الدفعة الأولى للعملاء الأوائل.
ولا تحتاج إلى حقيبة كما في الكاميرات الرائجة مثل DSLR، فيمكن وضعها في جيب البنطال، او في الحقيبة كما في الصورة.

ومع ذلك، إذا كنت تفكر في شراء واحدة الآن، فقد تصاب بخيبة آمل لمعرفة أن الكاميرا Light L16 ستكون متاحة للشراء في أواخر العام 2017. وللتذكير، فإن Light L16 هي كاميرا جديدة فريدة من نوعها تأتي مع ما يصل إلى 16 عدسة مختلفة و10 عدسات من العدسات الـ 16 هذه تستطيع إلتقاط الصور في نفس الوقت بدقة تبلغ 52 ميغابكسل.

تصميم Light L16 يبدو أشبه إلى تصميم الهواتف الذكية أكثر من تصميم الكاميرات مع العلم بأن Light L16 تدعم تقنية WiFi لمشاركة الصور الخاصة بك كما أنها تضم شاشة لمس تتيح لك التعديل على هذه الصور.

كاميرا Light L16 الجديد تأتي مع تقريب بصري يتراوح بين 35 و 150 ملمتر وهي مصممة لإلتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن الكاميرا الجديدة Light L16 إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى الكاميرا Light L16 الجديدة متاحة الآن للطلب المسبق بسعر 1299 دولار أمريكي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً