صنع الله يزور حقل الجرف البحري

أثنى رئيس مجلس الإدارة على العاملين بالحقل و مثابرتهم وجهدهم الكبير في سبيل عودة الإنتاج واستدامته

عين ليبيا

استكمالا و متابعة لأعمال الصيانة و إعادة التشغيل و عودة الإنتاج بحقل الجرف البحري قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط صباح اليوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2017 بزيارة حقل الجرف البحري على رأس وفد من المسؤولين بالمؤسسة.

حيث حضر رئيس مجلس الإدارة و مرافقيه فور وصولهم للحقل البحري محاضرة لإجراءات السلامة كإجراء من ضمن الاجراءات المعمول بها بالحقل، بعد ذلك استمع السيد رئيس مجلس الإدارة ومرافقيه لشرح واضح عن أعمال الاستبدال الجارية على الأنبوب البحري المرن ما بين منصة الإنتاج والخزان العائم (فروة) واستمعوا أيضا إلى شروح واضحة عن أعمال التفتيش والتركيب والصيانة التي جرت لبعض وحدات الحقل أثناء فترة التوقف المبرمجة.

و قد أثنى رئيس مجلس الإدارة على العاملين بالحقل و مثابرتهم وجهدهم الكبير في سبيل عودة الإنتاج واستدامته واستمع أيضا إلى بعض المشاكل التي يمر بها العاملين بالحقل.

من جانبة أكد المهندس مصطفى صنع الله حرصه الشخصي على تحسين الخدمات و الظروف المعيشية و الامتيازات الوظيفية و الرفع من تدريب و تأهيل الكوادر الوطنية بمختلف شركات القطاع وفق الإمكانيات المتاحة وأن الأمور ستتحسن إن شاء الله طالما أن خطط زيادة الإنتاج تجري بالشكل المخطط له وانعكاسات ذلك على الوضع المالي للدولة.

الجدير بالذكر أن حقل الجرف البحري هو مشاركة ما بين المؤسسة الوطنية للنفط و شركة توتال و شركة فنترسهال و قد دخل الإنتاج بتاريخ 5 سبتمبر 2003 وتقوم بتشغيله شركة مبروك للعمليات النفطية.

شارك في الزيارة السيد بلقاسم شنقير عضو مجلس الإدارة ومدير عام الاستكشاف و الإنتاج ويوسف قريو رئيس لجنة إدارة المشغل المكلف لشركة مبروك للعمليات النفطية وإبراهيم الكيلاني عضو لجنة إدارة المشغل عن الطرف الثاني وخالد بوخطوة مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط وأنور عقيل مدير إدارة الإنتاج بالمؤسسة الوطنية النفطية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً