السرّاج يستقبل وفدا من أعيان غدامس ومسؤولي البلدية

أعرب أعضاء الوفد، عن دعمهم لحكومة الوفاق الوطني

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، وفدا من أعيان مدينة غدامس وعضو مجلس النواب عن المدينة بشير هيبة ورئيس المجلس البلدي وعدد من أعضاء المجلس.

وأعرب أعضاء الوفد، عن دعمهم لحكومة الوفاق الوطني وتقديرهم للرئيس لحرصه على اللقاء المباشر بالقيادات والفعاليات الشعبية ومسؤولي البلديات بمناطق ليبيا المختلفة.

من جانبه رحب الرئيس بأعضاء الوفد، مبديا اعتزازه بمدينة غدامس وتراثها الثقافي وإرثها الاجتماعي، موضحا أن المشاكل الخدمية متشابهة في مناطق ليبيا المختلفة وهي ليست وليدة اليوم بل تراكمت على مدى سنوات وعقود.

وتحدث رئيس المجلس الرئاسي عن الوضع السياسي المنقسم وتأثيره السلبي على كافة مؤسسات الدولة الخدمية والاقتصادية والأمنية، معبراً عن أمله في أن ينحاز السياسيون جميعا إلى الوطن.

وتناول الاجتماع، مجمل المختنقات في بلدية غدامس، في قطاعات المياه والصحة والمواصلات والكهرباء إضافة الى العناية بالمدينة القديمة وتشغيل مطار غدامس.

وتحدث الرئيس عن الظرف المالي الحرج الذي يفرض حل المشاكل وفقا للأولويات وبناء على ما عرضه الوفد أصدر الرئيس تعليماته بتخصيص مبالغ مالية لحل المشاكل العاجلة وأن يجتمع ممثلين عن القطاعات مع مسؤولي الوزارات المختصة للمتابعة.

كما اتفق على ترحيل مخصصات أخري لمرحلة زمنية قريبة.

وقال الرئيس إن الإمكانيات المتاحة ستقسم لتنفيذ الخدمات الضرورية في كافة بلديات ليبيا بطرقة عادلة ومتوازنة.

وفي ختام اللقاء، عبر أعضاء الوفد عن تقديرهم لتجاوب الرئيس لمطالبهم ودعمهم الكامل لحكومة الوفاق الوطني.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً