العزومي: دور الإدارة في صيانة المرافق الصحية بالمنطقة الشرقية سيُستكمل للنهاية

أشار “نسعى إلى تشغيل المراكز الصحية في كل مدن ليبيا من خلال التعاقد مع شركات عالمية متخصصة في الأعمال الكهروميكانيكية”

عين ليبيا

أعلن مدير إدارة المشروعات السيد “محمد حسين العزومي” أن “دور الإدارة في الإعداد للتعاقد واستكمال أعمال الصيانة للمستشفيات والمراكز الصحية الموجودة بالمنطقة الشرقية سيُستكمل للنهاية؛ وأن هذا الدور يأتي بتوجيه ودعم من وزير الصحة المفوض السيد “عمر بشير الطاهر” على حد قوله.

وأضاف في تصريح خاص لإدارة الإعلام بالوزارة “عاهدنا أنفسنا باستكمال أعمال الصيانة وخصوصاً السريعة منها والحساسة كصيانة أقسام الكلى والولادة وتجديد المنظومات وإصلاحها؛ كما قمنا بمخاطبة الجهات المعنية لتخصيص المبالغ المالية حتى نبدأ فعلياً في إجراءات الصيانة”.

وأشار “نسعى إلى تشغيل المراكز الصحية في كل مدن ليبيا من خلال التعاقد مع شركات عالمية متخصصة في الأعمال الكهروميكانيكية”.

وأكد أيضاً أن كل ما يتعلق بأعمال الصيانة الكهروميكانيكية تم حصره خلال زيارته الميدانية لكلٍ من مركز طبرق الطبي ومستشفى الثورة بمدينة البيضاء ومستشفى المرج؛ وأن هذه الأعمال تضمنت توريد وتركيب مغاسل خاصة بالمستشفيات وغلايات بخار وأجهزة تعقيم ومعدات مطابخ ومولدات أكسجين طبي ومحطات ضخ ومحارق طبية ذات مواصفات مطابقة للشروط ومصاعد وتكييف مركزي.

كما أوضح “العزومي” أن الزيارة التي قام بها خلال يومي 28 و 29 من أكتوبرالجاري؛ تأتي للوقوف على المشاكل التي تعاني منها المرافق الصحية بالمنطقة الشرقية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً