بَعد تَحديث آخر إصْدار من iOS 11.1 لن تَسْتَطيع كتابة حرف «A او أ »

 

مشاكل كبيرة في منتجات أبل مع iOS 11…إنترنت

عين ليبيا

يعاني العديد من مستخدمي أجهزة شركة آبل الذين قاموا بتحديث أجهزتهم إلى الإصدار الأحدث من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أي أو إس iOS 11، الذي أطلقته الشركة قبل عدة أيام، من مجموعة من المشاكل الكبيرة، حيث تحدثت العديد من التقارير حول أن الهواتف أصبحت تعمل بشكل أصعب من المعتاد، والبطارية تنفذ بسرعة كبيرة جداً، وعن ظهور مشكلة الحرارة، وأن بعض التطبيقات لا تعمل بالشكل الصحيح حيث تنهار أو ترفض العمل بشكل كلي ،حيث استجابت شركة أبل اليوم الثلاثاء لعدد كبير من شكاوي المستخدمين الساخطين الذين واجهوا مشكلة كبيرة في التعامل مع أحد أحرف لوحة المفاتيح بعد تنزيل التحديث الجديد iOS 11.1.

وترك التحديث الجديد الكثير من المستخدمين في حيرة من أمرهم، حيث لم يتمكنوا من كتابة حرف “i” بالإنجليزية، الذي يحوله التصحيح التلقائي في الهاتف إلى حرف “A”.

وبعد أن غمرت الشكاوى فريق الدعم الفني في أبل بخصوص هذه المشكلة، ردت من خلال توجيههم إلى صفحة مساعدة تضم حلا بديلا، لكنه غير نهائي، إذ لم تكشف أبل عن موعد إصلاح دائم لهذا الخلل.

ونشرت أبل خطوات عدة لمستخدمي أجهزتها من أجل التغلب على هذه المشكلة المزعجة على النحو التالي: انتقل إلى الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> استبدال النص، ثم انقر على +، وفي نوع الخيار اكتب “I” كبيرة، وفي الاختصارات “i” صغيرة.

واتصل المئات من مستخدمي آيفون وآيباد وآيبود، بشركة أبل، وطالبوها بإطلاق تحديث آخر من أجل التغلب على هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً