ورشة عمل حول «أساسيات إدارة سلسلة الإمداد الطبي»

سيجري خبراء منظمة الصحة العالمية تدريبا مكثفا يتلاءم مع السياق الليبي مستنير بتقييم تحليل الوضع الذي أنجز في الأسبوع الماضي

عين ليبيا

قام مشروع منظمة الصحة العالمية الممول من قبل منظمة الصحة العالمية “تعزيز نظام المعلومات الصحية وإدارة سلسلة التوريد الطبية” (شمس) حاليا بتنظيم ورشة عمل لبناء القدرات حول “أساسيات إدارة سلسلة الإمداد” في ليبيا.

ويجري التدريب في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر 2017 في المركز الوطني لمكافحة الأمراض في طرابلس.

المشاركون الـ 22 الذين حضروا هم موظفون تشغيليون من جميع مناطق ليبيا؛ بنغازي، طبرق، سبها وطرابلس. ممثلون من مختلف المستشفيات، إدارة الأغذية والعقاقير الليبية، وزارة الصحة وفروع المجلس الوطني للتنمية الزراعية. ويشارك الجميع في جوانب سلسلة الإمدادات الطبية وهم ملتزمون بتحسين إمكانية الحصول على اللوازم الطبية في ليبيا.

وسيجري خبراء منظمة الصحة العالمية تدريبا مكثفا يتلاءم مع السياق الليبي مستنير بتقييم تحليل الوضع الذي أنجز في الأسبوع الماضي.

الهدف هو أن يعود المشاركون إلى مكان عملهم لتدريب وتبادل المواد المقدمة خلال ورشة العمل. ويلتزم مشروع تعزيز نظام المعلومات الصحية وإدارة سلسلة التوريد الطبية الممول من الاتحاد الأوربي بتعزيز القدرة على جميع مستويات سلسلة الإمدادات الطبية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً