«عبدالجليل» على رأس وفد من وزارة التعليم يجتمع مع مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

تناول الاجتماع خطة ورؤية وزارة التعليم الليبية في تطوير وتحديث المناهج الدراسية واستعراض الخطوات التي قامت بها الوزارة في هذا الصدد

عين ليبيا

اجتمع اليوم الخميس الموافق 11-1- 2018 وزير التعليم المفوض د.عثمان عبد الجليل محمد مع مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم د. سعود هلال الحربي بمقر المنظمة في تونس علي رأس وفد يمثل وزارة التعليم الليبية يتكون من السادة مدير مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية ورؤساء اللجان الفنية والعلمية بالمركز ومدير إدارة الملحقات وشؤون الموفدين ورئيس اللجنة الاستشارية للتعليم العالي يقابلهم ممثلين عن المنظمة ومختصين وخبراء في مجال التعليم.

تناول الاجتماع خطة ورؤية وزارة التعليم الليبية في تطوير وتحديث المناهج الدراسية واستعراض الخطوات التي قامت بها الوزارة في هذا الصدد. من جانبه قام السيد مدير عام المنظمة باستعراض نشاطات المنظمة في هذا الشأن والخطوات التي قامت بها وتجاربها السابقة، واستشهد بتجارب دول مماثله بالخصوص عارضاً من جانبه دعم المنظمة اللا محدود لما تقوم به وزارة التعليم الليبية في هذا البرنامج الطموح والمهم وتقديم كافة التسهيلات من خبراء ومتابعين وخطط واستراتجيات دول عربية أخرى في هذا المجال.

كما أعربت المنظمة متمثله في مديرها العام وبعض مدراء إدارتها عزمهم علي زيارة ليبيا قريباً والاجتماع مع المختصين والخبراء التربويين والمهتمين في ليبيا لتقديم خبرتهم ودعمهم لهذا المشروع.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً