وكيل عام وزارة الصحة و المدير العام لمركز طبرق يتفقد أقسام المركز «الطبية»

اطلع على قسم الكلى الصناعي، وتفقد كافة حجرات المرضى بالقسم

عين ليبيا

تفقد وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة “الدكتور سعد عقوب”، و برفقة المدير العام لمركز طبرق الطبي تفقد عمليات القسطرة القلبية وسير إجراء العمليات بالقسم، و زيارة الحالات المرضية التى أجريت لها عمليات قسطرة قلبية بمركز طبرق الطبي.

كما تفقد قسم الأورام بالمركز، و الإطلاع على سير العمل به من حيث استقبال الحالات وكيفية التحضير والحقن ونظام القسم من حيث الترتيبات ومتابعة الحالات المرضية، واطلع خلال زيارتهم على كل الإجراءات والمتبعة في قسم القسطرة القلبية وقسم الأورام.

مؤكداً على سير العمل بالشكل و بالصورة المطلوبة من خلال زيارته، وتوفير مناخ ملائم لكافة المرضى من مختلف مدن ومناطق ليبيا، وتوفير خدمة طبية مختلفة للمرضى بالمركز.

كما واطلع على قسم الكلى الصناعي، وتفقد كافة حجرات المرضى بالقسم والاطلاع على كل ما يعانيه القسم من بعض العراقيل مثل توفير مخزن خاص للقسم، وتفير بعض الأدوية والمستلزمات التى يحتاجها القسم.

و عقد خلال زيارته اجتماعه موسعاً بحضور المدير العام للمركز “الدكتور فرج الجالي”، و مدراء بعض الإدارات والأقسام الطبية، وبحضور عضو مجلس النواب عن دائرة طبرق “صالح هاشم”، ناقشوا من خلاله توفير كل المتطلبات التى يحتاجها أقسام المركز الطبية مثل توفير علاج مرضى الأورام وغسيل الكلى، ودعم الجانب التعليمى و الذى طالب به المدير العام للمركز وتفعيل نيل درجة الدبلومة لمختلف أقسام المركز الطبية، والبورد الليبي.