المرافق التعليمية تُسير شحنات من «الأثاث المعملي» لفائدة 16 منطقة تعليمية

أثنى مدير مدرسة “العقربية” على جهود وزارة التعليم في توفير احتياجات المدارس لاسيما البعيدة عن مراكز المدن

عين ليبيا

سيرت مصلحة المرافق التعليمية –الأربعاء- شحنة من الأثاث المعملي لفائدة مدرسة “العقربية” الواقعة في نطاق المنطقة التعليمية الجميل وذلك ضمن خطتها العامة لتغطية احتياجات المدارس وتجهيز المعامل المدرسية داخل (16) منطقة تعليمية.

وتضمنت الشحنة التي تم تسييرها بإشراف مدير إدارة التجهيزات (محمد بن طابون)، “بنوذ الأثاث المعملي” لمعامل العلوم بمرحلة التعليم الثانوي إضافة إلى بعض التجهيزات والمواد التشغيلية.

وأوضح مدير إدارة التجهيزات أن عملية التوزيع تأتي في إطار تغطية العجز الحاصل في المعامل المدرسية ببعض المدارس وفق كشوفات التوزيع التي يضم (16) منطقة تعليمية بواقع (73) بنذ أثاث معملي وهي (تراغن – غدامس – الواحات – القطرون -غات – طرابلس – النواحي الأربعة – العزيزية – نسمة – الجفرة – جادو – سرت – الجميل- تاجوراء – المنطقة التعليمية الجبل الغربي – أوباري).

ومن جهته أثنى مدير مدرسة “العقربية” على جهود وزارة التعليم في توفير احتياجات المدارس لاسيما البعيدة عن مراكز المدن مشيرا إلى أن توفير المعمل داخل مدرسته سيثري الجانب التطبيقي لمواد العلوم.

يشار إلى أن مصلحة المرافق التعليمية تمكنت في وقت سابق من توريد (400) بنذ أثاث معملي لفائدة مدارس التعليم الثانوي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم هكذا يجب أن نكون ( أن ندعم و نهتم بالعلم و العلماء ) و إلى مزيد من التقدم و الإزدهار لليبيا العربية و المسلمة في المجالات التعليمية بشكل خاص و السياسية و الإقتصادية و الرياضية بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً