نبيل المغربي مديراً لمركز طرابلس الطبي

عين ليبيا

تم بمركز طرابلس الطبي أمس الأحد، مراسم تسليم واستلام بين مدير المركز السابق محمد حنيش، والمكلف نبيل المغربي بحضور اللجنة المكلفة من قبل وزارة الصحة برئاسة عماد أبوسبيحة، ورؤساء الأقسام والمكاتب بالمركز.
حيث أكد حنيش، على أهمية الخدمات التي يقدمها المركز باعتباره قبلة المرضى من كل مناطق ليبيا، وفق الإمكانات المتاحة خلال السنوات الأخيرة، بسبب الظروف التي تعيشها البلاد مشيداً بالجهود التي بذلت وتبذل من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، ولحلحلة المشاكل والصعوبات التي تعيق سير العمل فيه، كما طالب العاملين بالمركز، الاستمرار على نفس النهج والحيوية في خدمة المرضى.
في نفس السياق أكد مدير المركز المكلف نبيل العجيلي، أنه لن يدخر جهداً في الرفع من مستوى الخدمات الطبية في المركز، وسيعمل جاهداً مع الجميع لحلحلة المشاكل التي تعيق سير العمل فيه، مستعرضاً رؤيته لمعالجة النقص الحاد في عناصر التمريض، الذي أدى لتدني مستوى الخدمات الطبية في كل الأقسام وخاصة الإسعاف والعنايات.
يذكر أن تكليف العجيلي رئيساً لمجلس إدارة مركز طرابلس الطبي ومديراً تنفيذياً له، جاءت بناء على قرار المجلس الرئاسي رقم 228 للعام 2018 بتاريخ 20 فبراير الماضي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً