بنغازي.. برنامج علمي يستهدف عددًا من أطباء الأسنان بالعيادات والمراكز الصحية

ن فكرة البرنامج العلمي الخاص بالتطوير المهني لأطباء الأسنان مقدمة من د. ميلود العوامي رئيس قسم الأسنان بالمركز الصحي سيدي يونس

عين ليبيا

ضمن برنامج التطوير المهني لأطباء الأسنان الذي تشرف عليه منسق الأسنان بمكتب الخدمات الطبية، و بالتعاون مع كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة بنغازي، ومكتب تنمية الموارد البشرية بإدارة الخدمات الصحية – بنغازي، ورئيس قسم الأسنان بالمركز الصحي سيدي يونس أقيم صباح يوم الخميس الموافق 15 مارس 2018 م بمقر إدارة الخدمات الصحية – بنغازي برنامجا علميا استهدفت عددا من أطباء الأسنان بالعيادات والمراكز الصحية.

وتضمن البرنامج الذي قدمه الأستاذ الدكتور على محمد المرتضي رئيس قسم التشخيص وأمراض الفم بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة بنغازي تضمن محاضرتين علميتين عن قرحة الفم، وعدوى أغشية الفم المخاطية، وفي ختام البرنامج تم تكريم الأستاذ الدكتور على محمد المرتضي تقديرا لجهوده المتميزة.

يشار إلى أن فكرة البرنامج العلمي الخاص بالتطوير المهني لأطباء الأسنان مقدمة من د. ميلود العوامي رئيس قسم الأسنان بالمركز الصحي سيدي يونس.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • شكرا جزيلا عين ليبيا

    هل تعلم ان المغني اللبناني ذو الاصول العراقية ملحم زين كان قد تعرض لحادث سير مروع و كسرت يده اليمنى على اثر ذلك !!!! هل تعلم ان المغنية اللبنانية ميريام فارس كانت قد تعرضت لحادث سير مروع تسبب بكسر ساقها !!!!!!!
    هناك من اراد التأكد من الخبر فكتب في موقع قوقل : ملحم زين حادث سير ،،،، ميريام فارس حادث سير !!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً