الإعلامي الليبي «محمد علي» يؤكد وفاة “خلفة حفتر”

عين ليبيا

عقب الإعلامي الليبي «محمد علي» على نبأ وفاة “خليفة حفتر” عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً:

“البعض لا يقبل بفكرة وفاته ولكنني أؤكد لكم الأمر، وأعتقد أنه وخلال 48 ساعة كحد أقصى سيُعلن رسمياً عن وفاة المشير خليفة حفتر، ولمن يتسأل عن سبب عدم إعلان القيادة أو مجلس النواب حتى اللحظة أعتقد أنهم يدركون مآلات الأمر وهناك تأني واضح ومصادري تشير إلى البحث حالياً عن من يقود المؤسسة”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • مفهوم !؟

    الحمدالله والشكرلله لوفاة المجرم حفتر والعقبة لباقي الخنازير اللصوص والمجرميين و العملاء والخونة ، وأن الله يمهل ولايهمل وأنه لخبر سعيد لشعب الليبي .

  • عبدالحق عبدالجبار

    لا حولة ولا قوة الا بالله اسمه محمد و علي مرة وحدة ويزيد الطين باله يسمي نفسه إعلامي …..انقوللكم هذه صفه من صفات معظم الليبيين التي يجب ان يتخلّوا عليها حتي ينزل الله الخير والبركة و الامن والامان و السكينة و الخير علي هذا الوطن واهله الصفة الشماته في الميت …و اخذ الثار من الميت … وذكر عيوب الميت … وعدم اختيار التوقيت في الإعلان عن الموت حتي ان كان ذلك من مصلحة العائلة او الأطفال في الخارج او الوطن …مع ان ديننا يطلب منا ذكر محاسن الميت … ونحن نعلم اكثر من غيرنا لأننا شعب لحم ( لا يهم الشاه سلخها بعد ذبحها ( وهنا لا أتكلم عن المشير حفتر لانه لا زال علي قيد الحياة ) علي الأقل من الاعلام الصادق و ان كان غير ذلك …كل الاحترام لكل من يعلم الحقيقة واختار بان لا يتحدث فيها او ينكرها لمصلحة عائلته و الوطن … يا جماعة اريد ان أقول لكم واذكركم في الدول الأجنبيه و بعض الدول العربيه يقولون علي العاهرة في الأفلام ممثله عظيمة وتتحصل علي الأوسمة و يدهب الفاضي و المحامي و الشرطي لرؤية افلامه بل يدفعون الأموال اما عاهرة الشارع فيقول عنها عاهره و يقوم الشرطي بالقبض عليها و كيل النيابة بمسح الارض بها و يقوم القاضي بالحكم عليها بالسجن والغرامة المالية وهذه حقيقة الشعب الليبي …تغير تعليم ديننا حسب الشخص…. اللهم ارحم موتنا واشفي مرضانا و اشفي الليبيين من الأمراض العقليه و النفسية التي هلكت البلاد واهلها … قسماً بالله انا شاهد علي هذه الصفات و اكثر … يا شيوخ يا علماء الدين في ليبيا تريدوا احزاب و كراسي ودولة اسلاميه … وأنتم لم تعلموا طلابكم اول خطوة حب المسلم والصدق والامانة والرحمة والمعاملة والأدب … بل أكثرهم لا يعرفون لا الوضوء الصحيح ولا الصلاة الصحيحة …بل اكثر من هذا لا يعرفو النظافة …. ليس نظافة اليد فقط بل نظافة الجسد … و تريدون دولة إسلامية ارجعوا الي التربية والتعليم معظم طلابكم و معظمكم الغجر احسن منهم اثقوا الله اثقوا الله ايها العلماء و الشيوخ هذا شهر رمضان علي الابواب ليكن فاتحة لتعليم هذا الشعب حتي يصبح مسلم … لا نريد دولة إسلامية نريد شعب مسلم حقاً ليس بالعبادات فقط بل بالمعاملات

  • سعيد رمضان

    باشاغا : هذه رسالتي للشامتين و المفجوعين
    Apr 14, 2018
    طباعة المقال

    طرابلس – بوابة افريقيا الإخبارية
    استغرب عضو مجلس النواب فتحي باشاغا من محاولات البعض التشفي بعد الشائعات التي راجعت عن وفاة المشير خليفة حفتر قائد الجيش الليبي.
    وقال باشاغا في تدوينة على صفحته في الفيسبوك إن الموت الذي لا يستثني أحد من البشر ..طول الدهر لم ينجو منه أحد .
    وأضاف أنه طالما كان الموت علينا حق و لكل أجله في كتاب معلوم عند علام الغيوب ،متسائلا لماذا هذه الجلبة و هذا الضجيج على مصير ” بشر ” موته أمر حتمي كموت خصومه و أعدائه و مناصريه فلا مجاملة في أحكام الله ولا شماتة في قضاء الله ؟ .
    وسرد باشاغا في تدوينته : “الفشل يلاحق ثلة من الذين يعلقون فشلهم و عجزهم على شماعة العدو الذي ان رحل صلحت الأحوال و ازدهرت الأوطان .. تارةً كان القذافي سبب المصائب و عند رحيله قالوا أزلامه سبب القلاقل و عند اجتثاثهم و تهجيرهم قالوا بل خلايا نائمة نعلمها ولا تعلمونها و أخيراً أطلقوا الوعود و العهود و قالوا إنها الأخيرة .. حفتر سبب كل المصائب ولا عيب فينا إطلاقاً .
    اقتلوا حفتر أو اطرحوه أرضاً يخلُ لكم وجه الوطن و تكونوا من بعده مزدهرين آمنين .. هذا لسان حالهم .. و الغريب في كل ذلك تفاجأهم و فرحتهم بأخبار موته ان صحت و كأنهم ما ظنوا موته كسائر البشر !!!!”
    وقال باشاغا : الوطن أبقى منا جميعاً .. القيادة باقية و القادة زائلون … الدول أطول عمراً من حكامها .. فالوطن يستغرق ما دونه .
    وخاطب باشاغا من وصفهم بالمؤيدين و المعارضين .. الشامتين و المفجوعين:
    راهنوا على أوطانكم .. راهنوا على التوافق و السلام و الوفاق .. تعالوا إلى كلمة سواء .. عهد و وعد بالعمل الوطني الذي يحرص على المصلحة الوطنية التي تعلو على المصالح الحزبية و الأيديولوجية و الجهوية و القبلية فالمرحلة مرحلة وطن ان صلح صلحت باقي الأعمال و ان ضاع فلا خير في أحزاب ولا أيديولوجيا ولا سياسة بلا وطن يجمعنا و يعصمنا و يأوينا .

    رابط مختصر
    http://afrigatenews.net/node/193686

  • عبدالحق عبدالجبار

    هذا الكلام والا بلاش …… أقول كلام لأني مازلت لا اعرف ان تعلم الاستاذ المحترم باشاغا من التجارب المريرة الذي مر بها هذا الشعب منذ تكوين المؤتمر واستيلاء الأحزاب علية ؟؟؟؟ هل هو معنا بان الأحزاب و القبلية و الجهوية والاستعانة بغير ابناء الوطن و الصخيرات والاجتماعات خارج الوطن وعدم التربية هي أسباب انعدام الامن والامان و راحت المواطن والحفاظ علي الوطن

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً