مشروع مذكرة للتفاهم بين وزارة العدل ومعهد الولايات المتحدة للسلام

وزير العدل مع وفد معهد الولايات المتحدة للسلام. [وزارة العدل الليبية]
عين ليبيا

التقى وزير العدل بحكومة الوفاق الوطني «محمد عبد الواحد عبد الحميد» صباح أمس الأحد أيلي أبو عون مدير برامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمعهد الولايات المتحدة للسلام والوفد المرافق له بمقر ديوان الوزارة بطرابلس.

الاجتماع حضره من جانب وزارة العدل السادة مستشاري الوزير ومدير إدارة العلاقات العامة والتعاون ورئيس جهاز الشرطة القضائية ورئيس قسم التعاون بالوزارة.

هذا وتناول الاجتماع خلاله الرؤى المستقبلية للتعاون والعمل المشترك بين وزارة العدل والمعهد بالإضافة إلى مناقشة مشروع مذكرة التفاهم المقترحة من قبل المعهد والبرامج والأنشطة التي نفذت أو التي لا تزال تنتظر التنفيذ مع الوزارة في مجال بناء قدرات منتسبي جهاز الشرطة القضائية وعدالة الأحداث والعدالة الانتقالية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبدالحق عبدالجبار

    انا مستغرب اخر كتابات الاستاذ سعيد رمضان المحترم كانت يوم 26 ابريل رسالة الي وزير الخارجية بخصوص القنصليه في الاسكندرية وليس من عوائد الاستاذ سعيد رمضان في ان يتاخر في مقالته هذه المدة لا هنا في عين ليبيا ولا من قبل في ليبيا المستقبل وخاصة عندما فتح موضوع مهم له و لقد خرجت فضائح القنصليه العفنه علي السطح و فوق الجبال ولم نسمع من اخينا الاستاذ سعيد رمضان ولكن الاغرب من هذا لا اجد لا من المحررين ولا من الكتاب ولا المعلقين اي حركة او سؤال او حتي تنويه الا اخي الاستاذ الفاضل محمد علي المبروك المحترم وهذا حال الليبيين إللي يمشي يمشي علي روحه لك الله يا ليبيا والآن بدأ كل شئ واضح الكتابة لا تعني إيمان الكاتب بما يكتب … ما هو الا تهدريز….

  • مفهوم !؟

    أخي عبد الحق عبد الجبار المحترم ، جزاك الله خير أيها الوطني الشهم على أهتمامك بأخينا الكاتب سعيد رمضان بوجوده ومصيره وأدعوا الله أن يكون كل خير عن غيابه في الفترة القريبة الماضية وهذه الفترة الحالية ، فها أنا أنادي وأطلب من أي فرد من عائلته أو أي صديق لسيد سعيد رمضان من هم لهم أتصال به أن يعلموا قراء الكاتب السيد سعيد رمضان عن صحته وحالته فى أقرب وقت وأدعوا الله أن يكون المانع خيرآ ، وفى حال عدم الأستجابة فسوف أتصل بجميع المنظمات الحقوقية والمنظمات الصحفية وحقوق الأنسان بغياب السيد سعيد رمضان ، كما أطلب وأناشد جميع من هم فى المشهد السياسي فى ليبيا سوى داخلها أو خارج الوطن بتحمل مسؤلية غياب وأي مكروه يحدث للسيد سعيد رمضان لاسامح الله مرة أخرى أخي عبدالحق أحي فيك وطنيتك وأدعوا الله أن يكون غياب السيد سعيد رمضان خير .

  • عبدالحق عبدالجبار

    جزاك الله خير اخي وصديقي مفهوم!؟ ورحم الله والديك وجعل رمضان فاتحة خير عليك وعلينا وعلي الوطن المنكوب … نطلب من الله ان يكون اخينا المحترم سعيد رمضان بخير وأمن وامان ولكن بدأت اشعر يقلق … هذه ليست عوائده وخاصة هذا الموضوع كان همه منذ ليبيا المستقبل و بما ان هؤلاء مافيا ….. الله المستعان لك اخي مفهوم فائق الاحترام

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً