المجلس البلدي في سبها يدعم قرار سحب جميع التشكيلات المسلحة من المدينة

تشهد مدينة سبها منذ أشهر اشتباكات عنيفة للسيطره على مفاصل المدينة راح ضحيتها العشرات من المدنيين.

عين ليبيا

وجه المجلس البلدي سبها التعازي الحارة إلى شهداء الواجب الذي سقطوا جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة في بيان أصدره المجلس يوم أمس الثلاثاء.

حيث أعرب مجلس سبها البلدي عن آسفه الشديد لما حدث من تدمير واعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة من حرق وسرقة وتدمير بمنطقتي حجارة والناصرية، واعتبر هذه الأعمال جرائم ستطال مرتكبيها.

هذا وأكد البيان على أن المجلس يدعم قرار منطقة سبها العسكرية بسبها الخاص بسحب جميع التشكيلات المسلحة وأن أي اعتداء على المعسكرات هو اعتداء على سيادة الدولة وهيبتها.

كما حمل المجلس البلدي في سبها حسب بيانه جميع الحكومات الليبية نتيجة ما وصلت له البلدية من وضع متردي على كل المستويات الأمنية والاقتصادية.

مستنكراً بأشد العبارات الصمت والشلل التام الذي أصاب هذه الحكومات ومؤكداً على حتمية الاستحقاق الانتخابي في حل الأزمات التي تعاني منها البلاد في أقرب وقت حسب البيان.

واختتم المجلس بيانه بحث جميع المؤسسات العامة والخاصة بما فيها المصارف ومحطات الوقود والمؤسسات الأمنية والصحية والتعليمية على ضرورة مباشرة علمهم وبالطاقة القصوى وذلك لتخفيف معاناة المواطن.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    دعاء و نداء ……..يا راد يوسف على يعقوب، يا كاشف ضر ايوب، يا غافر ذنب داود، يا رافع عيسى بن مريم من ايدي اليهود، يا مجيب نداء يونس في الظلمات، يا مصطفي موسى بالكلمات، يا من غفر لآدم خطيئته، ورفع ادريس برحمته، يا من نجأ نوحاً من الغرق، يا من اهلك عاداً الاولى وثمود فما ابقى وقوم نوح من قبل انهم كانوا هم اظلم واطغى، والمؤتفكة اهوى، يا من دمر على قوم لوط، ودمدم على قوم شعيب. يا من اتخذ ابراهيم خليلاً، يا من اتخذ موسى كليماً، واتخذ محمداً صلى الله عليه وعليهم اجمعين خليلاً وحبيباً. يا مؤتي لقمان الحكمة، والواهب سليمان ملكاً لا ينبغي لأحد من بعده، يا من نصر ذا القرنين على الملوك والجبابرة، يا من اعطى الخضر الحياة، ورد ليوشع نور الشمس بعد غروبها، يا من ربط على قلب ام موسى، واحصن فرج مريم بنت عمران، يا من حصن يحيي بن زكريا من الذنب، وسكن على موسى الغضب، يا من بشر زكريا بيحيي، يا من فدي اسماعيل من الذبح، يا من قبل قربان هابيل وجعل اللعنة على قابيل، يا هازم الاحزاب، اللهم صلي على محمد وآل محمد، وعلى جميع المرسلين، والملائكة المقربين، واهل طاعتك اجمعين. اسئلك بأن تحمي اخينا سعيد رمضان و تحفظه وارجعه لنا سالماً أمناً ، في هذا الشهر الكريم المبارك، يا الله يا الله يا الله، يا رحمن يا رحيم، يا رحمن يا رحيم، يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والاكرام يا حافظ يا حفيظ، يا ذا الجلال والاكرام يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والاكرام
    اخر كتابات الاستاذ سعيد رمضان المحترم كانت يوم 26 ابريل رسالة الي وزير الخارجية بخصوص القنصليه في الاسكندرية وليس من عوائد الاستاذ سعيد رمضان في ان يتاخر في مقالته هذه المدة لا هنا في عين ليبيا ولا من قبل في ليبيا المستقبل وخاصة عندما فتح أبواب موضوع مهم له علي مصرعيه و لقد خرجت فضائح القنصليه العفنه علي السطح و فوق الجبال ومعها مافيا نظرية أ د غيم و فيلم كودجاك و تخطيط وزير خارجية العار و وزير المال المستعار و التعليم بالاسم بدون تربية و قواد مصرف الافاريات البرانية….. ولم نسمع من اخينا الاستاذ سعيد رمضان …. هل حان الوقت في هذا الشهر الكريم بأن يقوم الكتاب و المعلقين و المحررين بحمله صحفية للتأكد بان اخينا سعيد رمضان بخير وفي أمن وامان
    هل حقاً نحن ليبييين او لا فرق بيننا وبين هذه المافيا من برلمان و رئاسي و مجلس و حكوماتين و مركزي هل نحن عفاف نظاف نكتب ما نؤمن به او نكتب لنشتراء او للوصول لغاية شخصية … هل نكتب للحفاظ علي ليبيا واهلها
    تصنيف ليبيا 163 و مصر 161 او العكس كله واحد في التصنيف العالمي لحرية الصحافة…. و العاقل يفهم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً