محادثات هاتفية بين رئيس المجلس الرئاسي والرئيس الفرنسي

أكد الرئيسين خلال مكالمة مطولة على الأهمية القصوى لنجاح المسار الديمقراطي والوصول إلى حلول عملية لتنفيذ الاستحقاق الدستوري والانتخابي

عين ليبيا

تلقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج اليوم الاثنين مكالمة هاتفية من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تناولت عدد من الملفات، من بينها أخر تطورات الوضع السياسي في ليبيا وسبل تحريك الجمود الحالي.

وأكد الرئيسين خلال مكالمة مطولة على الأهمية القصوى لنجاح المسار الديمقراطي والوصول إلى حلول عملية لتنفيذ الاستحقاق الدستوري والانتخابي، حتى يتمكن الشعب من التعبير عن إرادته واختيار حكامه عبر صناديق الاقتراع بحرية وشفافية في عملية انتخابية تشرف عليها وتراقبها الأمم المتحدة ويدعمها المجتمع الدولي.

وتناولت المحادثات الهاتفية العلاقات الثنائية وسبل تطوير وتنمية التعاون وتفعيل الاتفاقات السابقة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وعبر الرئيس السراج في ختام المكالمة عن تقديره لفرنسا على ما قدمته من دعم سياسي لحكومة الوفاق الوطني ولمسار التوافق في ليبيا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    السراج يلوم علي الرئيس الفرنسي علي الحفرة ….متع عملة حفتر و المستشفي ههههههه و الرئيس الفرنسي قال للسراج لو ما تعقلش تشوف اكثر ….يا جماعة هناك محادثات و هناك قرارات من طرف و تنفيد من الطرف الثاني

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً