لجنة «جائزة المعلم المتميز» تواصل تقييم مبادرات المعلمين المشاركين في الجائزة

وقف أعضاء اللجنة العلمية بالجائزة في اجتماعها التاسع على العروض المرئية التي صاحبت تقديم المبادرات وتقييم العمل من حيث مطابقته لمعايير الجائزة ومطابقتها لأساليب طرق التدريس الحديثة.

عين ليبيا

واصلت لجنة جائزة المعلم المتميز المنبثقة عن المركز العام للتدريب وتطوير التعليم اجتماعاتها الدورية العلمية لتقييم المبادرات المطروحة لنيل جائزة المعلم المتميز في “نسختها الثانية” من معملي المواد الدراسية.

وتضمن الاجتماع التقييمي الذي انعقد الثلاثاء بمقر المركز العام للتدريب وبحضور رئيس لجنة جائزة التميز مدير عام المركز العام (مسعودة الأسود) عرض مفردات عدد من مبادرات التميز التي تقدم بها معلمي مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي وتجاربهم المتميزة في استخدام طرق التدريس الحديثة وابتكار أساليب تربوية جديدة تعتمد على التعلم النشط وإبداعات تسهم في الرفع من مستوى الأداء داخل القاعات الدراسية.

كما وقف أعضاء اللجنة العلمية بالجائزة في اجتماعها التاسع على العروض المرئية التي صاحبت تقديم المبادرات وتقييم العمل من حيث مطابقته لمعايير الجائزة ومطابقتها لأساليب طرق التدريس الحديثة.

وفي سياق متصل أكدت منسقة الجائزة (سعاد بن غشير) استمرار قبول المبادرات من المعلمين الراغبين في المشاركة من جميع المناطق التعليمية بليبيا وذلك من خلال التواصل مع فروع المركز بالمناطق التعليمية أو الاتصال المباشر مع اللجنة بمقرها ديوان المركز العام للتدريب وتطوير التعليم أو إرسال المبادرات عبر إيميل جائزة المعلم المتميز 2018 ليبيا (libyanteacherawrad@gmail.com).

يشار إلى أن جائزة المعلم المتميز لعام 2018 م تأتي في نسختها الثانية وتعتمد في قبول مبادرات المعلمين على استخدام طرق التدريس الحديثة والتعلم النشط وفق المعايير المعتمدة من قبل لجنة الجائزة المنبثقة عن المركز العام للتدريب وتطوير التعليم.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً