انفانتينو: لن يمضي وقتاً طويلاً حتى تعود المباريات الدولية إلى ليبيا

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» جياني انفانتينو. [Mbc]
عين ليبيا

استلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الاثنين الماضي رسالة من السيد جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، تتعلق بالمطلب الليبي برفع الحظر عن استضافة ليبيا للمباريات الدولية.

حيث تقدم رئيس «الفيفا» في بداية رسالته بالتهنئة إلى السراج على قيادته لدولة من أكثر الدول شغفاً بكرة القدم، وشكره على دعمه المستمر للعبة الجميلة.

كما عبر السيد انفانتينو عن الشكر والامتنان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي قوبل به وفد «الفيفا» برئاسة السيد موسينجو أوبا مدير مشروع تنمية الكرة الإفريقية في الاتحاد خلال زيارته مؤخرا إلى طرابلس.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم انه اتيحت له الفرصة لمراجعة التقرير الذي رفعته اللجنة، وعبر عن ثقته بأنه لن يمضي وقتاً طويلاً حتى تعود المباريات الدولية إلى ليبيا مؤكدا بأن «الفيفا» ستصل إلى حل مرضي قريبا جداً، وا’أضاف قائلا أنه يقدر الرغبة الملحة للشعب والحكومة في استضافة المباريات الدوليّة، وأنه يدرك أهمية ذلك في رفع المعنويات، لذلك سيبذل كل ما في الاستطاعة للوصول إلى حل في اقرب وقت مُمكن.

هذا وأبدى السيد انفانتينو تطلعه للقاء السيد الرئيس بمقر «الفيفا»، شاكراً مساهماته في تنمية وتطوير كرة القدم في ليبيا ونشر القيم النبيلة للرياضة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً