ائتلاف الشباب الليبي.. سلسلة ورش عمل نحو «قمة شبابية»

عين ليبيا

يعتزم ائتلاف الشباب الليبي عقد سلسلة من ورش العمل التي تستهدف جملة من القضايا الوطنية الهامة.

وستعقد ورش العمل في مختلف المدن والمناطق الليبية بمشاركة نخبة من القيادات الشبابية والجهات الحكومية والمنظمات ذات الاختصاص.

وفي تصريح خاص لـ«عين ليبيا»، قال السيد «طلال زحلوق» مؤسس ائتلاف الشباب الليبي إن هذه الورش تهدف مناقشة عدد من القضايا الهامة التي تهم الوطن بشكل عام وشريحة الشباب بشكل خاص، ومن تم الخروج بتوصيات قابلة للوضع في إطار عملي تنفيذي.

وأضاف السيد «طلال» أن هذا العمل سيثمر في نهايته عن إقامة قمة شبابية شاملة تحت عنوان «ليبيا بعون شبابها».

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 3
  1. 1- بواسطة: عزيزة ابوبكر بلعيد 2018/06/03

    خطوة جيدة في طريق استشعار الشباب الليبي بدوره في بناء ليبيا واتمنى ان يكون العمل بعيدا عن الجهوية ،وان يكون هذف الاىتلاف في ليبيا وحدة واحدة والنظر للجنوب الذي يعاني التهميش قبل وبعد الثورة داعيين الله بالتوفيق للجميع .

  2. 2- بواسطة: عزيزة ابوبكر بلعيد 2018/06/03

    خطوة جيدة في طريق استشعار الشباب الليبي بدوره في بناء ليبيا واتمنى ان يكون العمل بعيدا عن الجهوية ،وان يكون هذف الاىتلاف في ليبيا وحدة واحدة والنظر للجنوب الذي يعاني التهميش قبل وبعد الثورة داعيين الله بالتوفيق للجميع.

  3. 3- بواسطة: عزيزة ابوبكر بلعيد 2018/06/04

    املنا هو الخروج بليبيا الي مصاف الدول المتقدمة ، بناء ليبيا على اسس من الديمقراطية ، والعمل على انجاح الانتخابات بنزاهة بعيدا عن الجهوية ، وتحقيق العدالة الاجتماعية ، وانصاف الحق ، ومحاسبة الاداريين والمسؤولين عن الفساد المالي والاداري ، لتعيش ليبيا حرة ، يجب ان نلتقى ونلتحم نحن شباب ليبيا في بؤرة واحدة امها الوطن .

تعليقات 3