الدكتور الفيتوري يطالب رئيس المجلس الأعلى للدولة  بإجابات واضحة وصريحة

د. سليمان الفيتوري

لقد تابعت اللقاء الذي أجرته معك قناة 24 الفرنسية وأعجبتني ردودك الواضحة والصريحة خاصة فيما يتعلق بالعمليات الحربية ضد أهلنا في درنة ومنصب القائد العام، لكن نريد منك ايضاً إجابة واضحة على جملة من الأسئلة تتعلق بعضها بك شخصياً.

لقد اتهمك د. ناجي بركات وزير الصحة في حكومة جبْرِيل بعدة اتهامات خطيرة تتعلق برئاستك للجنة النازحين إبان الثوره عام 2011 ،لا ينبغي لمن في موقعك الصمت عليها، هل صحيح أن السيد خالد المشري رئيس مجلس الدولة هو ايضاً عضو مجلس إدارة في عدد من الشركات المؤسسات المالية والخدمية للدولة الليبية؟ وهل يجوز اصلاً لأعضاء مجلس الدوله حسب اللائحة الداخلية للمجلس أن يمارسوا مثل هذه الأعمال؟ وهل يسعى السيد المشرى إلى إقالة السيد المحافظ الصديق الكبير ومنح الثقة لمحمد الشكري في صفقة مشبوهة مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب متمثلة في تعيين السيد علي العيساوي الذي تربطك بِه علاقات خاصة نائباً للمحافظ؟ ما هي الصفقة القادمة التي سوف تعقدها مع الرئاسي ومجلس النواب؟
هل سنرى تحالفات جديدة تحت مبدأ عدو الأمس صديق اليوم ومبدأ عدو عدوي صديقي؟.

وفِي أخر التساؤلات..هل فعلاً ثمة صفقة لتشكيل الحكومة مع المجلس الرئاسي ومجلس النواب وفق قاعدة تقاسم الوزارات والهيئات ويكون لحزبكم نصيب كبير فيها؟.

نريد من السيد المشري إجابات واضحة وصريحة لأن المؤسسة التي يقودها هي أخر قلاع الوطن للتصدى لما يجرى فيه من فساد وتخاذل، وحتى لايتعاظم ندم الكثيرون على ما اشاد به البعض من سابقة التداول السلمي على السلطة الذى حدث فى مجلسكم فى أبريل الماضي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    هذه ليست إسالة …!!! انها كتاب ملخص عن من هم الخوان …. حزب الحربة … بالنسبة لمجالس الادارة صحيح … اما الاسالة الاخري اذا رضي صالح وان يستطيع تمرير الصفقة … اما درنة الخوان لازم من ان يعطوا حبوب منومه هنا و هناك … لقد جعلك تشكره علي ذلك هههههههه و الله فوق الكراسي و المال لا يهمهم شئ

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً