وزير التعليم يعتمد نتائج اللجنة المكلفة بفرز المتقدمين لوظائف بالملحقيات الأكاديمية بالسفارات بالخارج

سلمت اللجنة تقريرها النهائي للوزير، الذي قام بدوره باعتماده

عين ليبيا

اعتمد وزير التعليم الدكتور “عثمان عبد الجليل ” ،الاثنين، نتائج أعمال اللجنة المكلفة بفرز وتقييم المتقدمين لشغل وظيفة ملحق اكاديمي ومساعد ملحق بالسفارات الليبية بالخارج، مثمنا جهود اللجنة في إنجاز مهامها على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر وزارة التعليم بطرابلس، والذي ضم مدير إدارة الملحقيات وشؤون الموفدين – رئيس اللجنة “محمد العتوق” وكافة أعضاء اللجنة.

وقدمت اللجنة عرضا ضوئيا يوضح مجريات عملها بداية من الإعلان عن الوظائف وخطواتها في إعداد الاحصائيات التفصيلية الخاصة بعدد المتقدمين لوظيف ملحق اكاديمي أومساعد ملحق, وصولا الى إعداد إلاحصائيات النهائية للنتائج، وبين العرض آلالية التي اتبعتها اللجنة في عملية الفرز والتقييم.

هذا وسلمت اللجنة تقريرها النهائي للوزير، الذي قام بدوره باعتماده، مشددا على ضرورة توضيح آلية عمل اللجنة ونتائج الفرز وقوائم الأسماء المتحصلين على نسبة 70% والمتأهلين للمقابلة الشخصية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأفاد “الوزير” بأن إعلان النتائج سيكون خلال الايام القريبة القادمة , مؤكداً على أنه سيتم تشكيل لجنة تتولى مهمة استيفاء الاشتراط الأخير لشغل تلك الوظائف والمتعلق بإجراء المقابلة الشخصية، مشيرا إلى ضرورة فسح المجال لتقديم التظلمات بالنسبة للمتقدمين الذين لديهم تظلم عن النتائج من خلال رابط يتم وضعه على الموقع الإلكتروني للوزارة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً