السراج يترأس اجتماع مجلس أمناء الشركة الليبية للاستثمار

عين ليبيا

قام مجلس أمناء المؤسسة الليبية للاستثمار أمس الإثنين بعقد اجتماعه الأول لسنة 2018 بمقر المجلس الرئاسي بالعاصمة طرابلس، برئاسة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ورئيس مجلس الأمناء فائز السراج.

هذا وحضر الاجتماع كل من محافظ مصرف ليبيا المركزي االصديق الكبير والدكتور الطاهر الجهيمي وزير التخطيط، وأسامة حماد وزير المالية، والدكتور ناصر الدرسي وزير الاقتصاد، وسعيد الحضيري و محمد هويدي.

حيث استعرض الاجتماع تقريراً عن نشاط المؤسسة لعام 2017، وتقرير لجنة المتابعة عن أداء مجلس الإدارة، كما تم بحث عدد من المذكرات الفنية، واتخذ مجلس الأمناء جملة من القرارات التي تستهدف تحسين الأداء العام للمؤسسة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ابو ظهير

    والله التاريخ والشعب الليبي لن يرحمكم يا من تسمون انفسكم مجلس الأمناء عن العبث الحاصل في مقدرات الشعب الليبي من خلال استنزاف مقدرات الشعب الليبي التي تركها معمر القذافي في مؤسسة الاستثمار وجاء علي محمود حسن المسمي رئيس مجلس إدارة المؤسسسة وبقية عصابته أعضاء مجلس الادارة الجهويون والقبليين والذي لا يفقه اَي منهم في الاستثمار وهدفهم الوحيد هو السرقة من خلال المهام الوهمية والسفر المتكرر والغير المبرر وغيره من أوجه السرقة الواضحة جَهْرًا ونهارا والتي يعلم بها القاصي والداني وبعدين يجي يقول لك مجلس أمناء.
    يا صديق يا كبير انت مساهم في هذا العبث ولا يكفي إثبات اعتراضك في محضر الاجتماع حتي تحمي نفسك المفروض موقف اكثر وطنية.
    جهيمي لأ يكفي كتابة تقرير المفروض موقف اكثر وطنية ولو أدي الامر للانسحاب من هذه المهزلة والمسرحية.
    الباقي شركاء ومساهمين في ما يجري

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً