نتنياهو على الأراضي الأردنية في مباحثات حول النزاع الفلسطيني الإسرائيلي

عين ليبيا

ناقش العاهل الأردني عبد الله الثاني أمس الإثنين، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وفي زيارة قصيرة أجراها نتنياهو للمملكة، أكد الملك عبدالله الثاني على ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استناداً إلى حل الدولتين، ووفقاً لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وأضاف ملك الأردن أن حل الدولتين يقود إلى قيام الدولة الفلسطينية على خطوط الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، والتي تعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل، الأمر الذي يشكل السبيل الوحيد لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، مشيراً إلى أن “مكانة القدس كبيرة عند المسلمين والمسيحيين كما هي بالنسبة لليهود”.

وشدد على ضرورة تسوية مسألة القدس ضمن قضايا الوضع النهائي على أساس حل الدولتين، كون القدس مفتاح تحقيق السلام في المنطقة.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 5
  1. 1- بواسطة: نعمان رباع 2018/06/19

    عاش بيان العسكر المجيد

  2. 2- بواسطة: مفهوم !؟ 2018/06/20

    لعنة الله عليه العميل الخائن ولعنة الله على كل وسخ وقواد يحبه ويؤيده ، أنه عار على الشعب الأردني السكوت على هذا العميل الخائن .

  3. 3- بواسطة: نعمان رباع 2018/06/20

    لعنة الله عليك انت يا مفهوم وانت حمار وليس لك علاقة بالفهم يا حقير

  4. 4- بواسطة: نعمان رباع 2018/06/20

    الى صحيفة عين ليبيا الموقرة الشعب الليبي من اطيب شعوب الوطن العربي كله وانبلها واكثرها اصالة لايجوز لحيوان كمفهوم يسئ لهذا الشعب الغالي علي كغلاوة ابناء وطني الاردن تماما فمفهوم ليس له علاقة بالفهم اشعر وكانه توام روح الاحمق فؤاد النمري فصدقت الاية تشابهت قلوبهم صدق الله العظيم

  5. 5- بواسطة: مفهوم !؟ 2018/06/20

    يجب أخذ الحذر من هذا الجاسوس العميل القواد أن كان على أرض وطني الغالي ليبيا أو فى أي سفارة من سفاراتها فى الخارج عليه لعنة الله .

تعليقات 5