لقاء يجمع السفير الإيطالي بعميد بلدية زوارة يبحث التعاون والعلاقات بينهما

عين ليبيا

التقى مساء أمس السبت عميد بلدية زوارة «حافظ جمعة بن ساسي» سفير دولة إيطاليا «جوزيبي بيروني» بمقر السفارة الإيطالية بالعاصمة طرابلس في إطار التعاون بين السفارة الإيطالية والبلدية، حيث نوقش في الاجتماع العديد من مجالات التعاون مثل مجال الصحة والمجال الأمني وتوفير الامكانيات اللازمة لتشغيل بعض المرافق داخل نطاق البلدية.

هذا وأبدى السفير امتنانه لتعاون كل الجهات ببلدية زوارة مع السفارة الايطالية والعلاقات المميزة بينهما وأكد على استعداد الحكومة الايطالية لتقديم الدعم لكل هذه المؤسسات حيث أثنى على دور مديرية الأمن زوارة في مكافحة الهجرة الغير شرعية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    والله الطليان فتحوا فيكم شوارع و زنق …. السفير هذا مداير ليبيا زي حوش بوه الكبير … حتي حوش بوه الكبير لازم علية يضرب الشريانة او علي الأقل يدق علي الباب … تي وين وزارة الخارجية ووزير الخارجية يقف هذا العفريت عند حده …. اين البرتوكول الدبلوماسي … اصبحت البلاد فندق

  • عبدالرحمن المنصوري

    عند غياب الدولة كل شيء ممكن وجائز. ..والكل يرى اغتنم كل فرصة تتاح أمامك ثم ناقش وراجع القوانين …السفراء الاجانب يلعبون في دور خطير ومثمر لبلادانهم ….وسفرؤنا يجمعون الدولار والبعض يتاجر فى العملة ومصلحة البلاد لبست فى الحسبان ….أما عمداء البلديات فهم يلعبون في الوقت الاضافي أو الوقت الضائع وهو فرصة لبناء علاقات ومستقبل لأنفسهم من خلال هذه الفرصة الثمينة التي لا تعوض ….أما الدبلوماسية والبروتوكول خارج التغطية في دولة ليبيا …..

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً