المؤسسة الوطنية للنفط تجري تقييم للأضرار في ميناء «رأس لانوف»

تتقدم المؤسسة الوطنية للنفط بأسمى آيات الشكر والتقدير للجنود الليبيين ولفرق الإطفاء والصيانة في كافة أنحاء ليبيا

عين ليبيا

قام خالد بوخطوة، مدير عام الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط، ورئيس لجنة الطوارئ في الهلال النفطي بزيارة ميناء رأس لانوف ومرافقة فرق الإطفاء والصيانة أثناء قيامهم بتقييم الأضرار الحاصلة؛ فيما يقوم الأخصائيون بدراسة المكان عن كثب بغية تقدير الموعد المناسب لاستئناف العمل بالميناء، وسوف يتم الإعلان عن ذلك للشعب الليبي ولسوق النفط العالمي في الوقت المناسب.

وبفضل الله تعالى وعونه، وبالمجهودات الجبارة التي بذلتها هذه الفرق، تم إخماد الحرائق في جميع الخزانات بحظيرة رأس لانوف، وذلك بعد طرد إبراهيم الجضران والميليشيات المتحالفة معه من المنطقة.

وعلى الرغم من أنّ الأضرار التّي لحقت بالخزانات 2 و 12 كانت جسيمة، إلا أن هؤلاء الشجعان قد تمكّنوا من إنقاذ الخزانات 5 و 6 بفضل العمل المثالي الجبار الذي قام به هؤلاء العاملين، وهو ما يسمح لنا بمتابعة عمليات التصدير، إن شاء الله.

كما تتقدم المؤسسة الوطنية للنفط بأسمى آيات الشكر والتقدير للجنود الليبيين ولفرق الإطفاء والصيانة في كافة أنحاء ليبيا، ممن يخاطرون بحياتهم لإنقاذ ممتلكات ومقدرات الشعب الليبي، كما نسأل الله العزيز أن يتغمّد برحمته كافة الشهداء الذين ضحّوا بحياتهم دفاعا عن مصلحة الوطن.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً