وكيل وزارة التعليم يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من مدارس «عين زارة»

على هامش تفقده لسير الامتحانات اطلع الوكيل على عملية تسليم بطاقات إثبات الشخصية الخاصة بطلبة الشهادة الثانوية إلى إدارة مدرسة الوفاق

عين ليبيا

تابع وكيل وزارة التعليم “عادل جمعة”، من خلال زيارة ميدانية قام بها رفقة مراقب التعليم ببلدية عين زارة “رمضان العالم ” ومدير إدارة التعليم الثانوي بالوزارة ” فوزي دخيل” ومدير مكتب التواصل والإعلام ” رمضان الغضوي”، اليوم الاثنين, سير امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية ) بعدد من المدارس في بلدية #عين_زارة.

وشملت الجولة زيارة مدارس (الخليل – الوفاق – الزهور) , واطمأن الوكيل من الطلبة على وضوح الأسئلة، وأن الأسئلة لم تخرج عن المنهج المقرر، وأنها في مستوى جميع التلاميذ.

واستمع الوكيل خلال الجولة الى ملاحظات الطلبة حول أسئلة مادة الرياضيات التي تباينت آرائهم بشأنها, حيث أعرب عدد من الطلبة عن أن الأسئلة كانت صعبة وتحتوي على الكثير من الألغاز التي يصعب على الطالب المتوسط حلها, إلا أن معظم الطلاب أجمعوا على أن اسئلة الامتحان لم تخرج عن المنهج المقرر.

وعلى هامش تفقده لسير الامتحانات اطلع الوكيل على عملية تسليم بطاقات إثبات الشخصية الخاصة بطلبة الشهادة الثانوية الي إدارة مدرسة الوفاق, مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة البدء الفوري في تسليم البطاقات للطلبة, داعيا في الوقت ذاته جميع طلبة الشهادة الثانوية إلى ضرورة التواصل مع مدارسهم لاستلام بطاقاتهم.

وثمن الوكيل, الجهود المبذولة من الأسرة التربوية بمراقبة التعليم عين زارة, مبدياً إعجابه واريتاحه لمستوي الانضباط والتنظيم داخل قاعات الامتحان, معرباً في الوقت نفسه عن بالغ سعادته حيال ما شاهده من حرص واهتمام بالبيئة التعليمية داخل المؤسسات التعليمية التي زارها , مؤكداً بأن تهيئة وتجهيز المدارس بهذا الشكل سيكون له أثر حقيقي في النهوض بالعملية التعليمية.

يذكر أن مراقبة التعليم ببلدية عين زارة تضم نحو (3349) طالباً وطالبة بمرحلة الشهادة الإعدادية موزعين على 26 لجنة امتحانية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً