مديرية أمن طرابلس.. خطة لتأمين امتحانات الشهادة الثانوية

خطة أمنية لتأمين سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة

 

عين ليبيا

أعلنت مديرية أمن طرابلس أنها أعدت خطة أمنية لتأمين سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة التي ستبدأ يوم السبت القادم الموافق 14 يوليو الجاري بمشاركة كافة الأجهزة الأمنية داخل مدينة طرابلس.

وأوضحت المديرية في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الخطة الأمنية تضمن انتشار كامل لدوريات المرور والنجدة والأمن المركزي لتسهيل حركة السير بالطرقات العامة داخل المدينة، وكذلك تنقل المواطنين خلال فترة الامتحانات بكل يسر وسهولة، ولتجاوز أي مختنقات مرورية قد تربك وصول الطلبة بالوقت المناسب.

كما تتضمن خطة المديرية، تواجد فاعل لمختلف الأجهزة الأمنية بكل اختصاصاتها الفنية لتأمين أماكن الامتحانات مع تأكيدهم عن الالتزام التام بتنفيذ الخطة وفق الواجبات الموكلة لكل اختصاص وكلا حسب طبيعة عمله.

وأهابت المديرية في بيانها بالطلبة الذين يستعدون لهذه الامتحانات، بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية في تسهيل مهامها وصولا لسير الامتحانات بكل يسر وسهولة، داعية إلى الالتزام التام بإرشادات رجال الأمن المكلفين والتقيد بخطوط السير المعتمدة وكذلك التقيد بأماكن إرساء السيارات بمحطات الوقوف المحددة.

كما أكدت مديرية أمن طرابلس في بيانها بأنه لن يسمح مطلقا للسيارات المعتمة والسيارات التي بدون لوحات معدنية بالتواجد بمحيط أماكن الامتحانات.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً