الوزير يستعرض «الموقف اليومي» لسير أعمال الامتحانات

العملية الامتحانية أصبحت بعد اليوم الرابع تسير بشكل طبيعي

عين ليبيا

استعرض وزير التعليم الدكتور عثمان “عبد الجليل” خلال اجتماعه باللجنة التنفيذية العليا للامتحانات، الأربعاء، مجريات الأمور حول سير أعمال امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في يومها الخامس، مثمنا جهود اللجنة في وضع كافة التدابير الكفيلة بضمان السير الحسن للامتحانات.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات “عادل جمعة” بأنه وبعد استلام التقارير اليومية عن سير الامتحانات من كافة المناطق ومتابعة مايجرى أول بأول، أن الامتحانات سارت اليوم بشكل اعتيادي وطبيعي دون أي خروقات أو مشاكل فى جميع لجان الامتحانات على مستوى كل المناطق معزيا ذلك إلى الخطة التنظيمية المحكمة الموضوعة من قبل الوزارة وكذلك الخطة الأمنية الناجعة لتأمين الامتحانات وتنفيذها على أكمل وجه على حد قوله.

وأوضح “عادل جمعة “بأن العملية الامتحانية أصبحت بعد اليوم الرابع تسير بشكل طبيعي، لافتا إلى أن الكثير من أولياء الأمور والطلاب أبدوا ارتياحهم لحسن التنظيم والتخطيط في أغلب المواقع.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • Fowz Elhadi

    فعلا الْيَوْمَ كان وضع الممتحنين جيد وسارت الامتحانات بدون اَي مشاكل كان هناك ارتياح من الطلبة أفضل بكثير من الأيام الأولي وهذا بفضل متابعة اللاستاذ الفاضل رئيس اللجنة العليا للامتحانات عادل جمعةً الذي كان مواكب لكل الخطوات وأخذ بكل الملاحظات كان يتواجد قبلنا في الكلية يتابع تنفيد كل الملاحظات التى تصله وخاصة مشكلة التكيف بقسم الكيمياء القاطع أ تم توفير التكيف لجميع الطلبة والطالبات انه الرجل المناسب في المكان المناسب ..نتمنى النجاح لجميع ابناءنا الطلبة والطالبات وان نعطي صورة طيبة لهذه التجربة التى بدأت تعطي ثمارها في النجاح والدليل الارتياح الذي وصل اليه المتحنين وكذلك أولياء الأمور الان .. فوزية الجبالي

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً