بسبب إعجابه بشركة آبل.. مراهق يخترق أنظمة الشركة الأمريكية ويسرق بياناتها!!

عين ليبيا

استطاع فتى أسترالي يبلغ من العمر 16 سنة أن يُقرصن خوادم في شركة آبل الأميركية، وحصل على بيانات سرية تحُاط بأنظمة حماية متقدمة.

وبحسب محامي الفتى فإنه أقدم على هذه الفعلة من باب إعجابه بالشركة الرائدة في مجال التقنية، ورغبته الجامحة أن يعمل بها، حيث قام بتحميل عدد كبير من ملفات آبل، بل ووصل إلى عدد من حسابات الزبائن، وفق ما أعلن عنه محاميه.

حيث قام الفتى لالتسلل إلى خوادم آبل مرات عدة خلال العام الماضي، وقام بتحميل 90 غيغا من الوثائق، قبل أن تتمكن الشركة من رصده ووقف ولوجه إلى أنظمتها.

هذا وأخبرت شركة آبل مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي” بحادثة الاختراق، وحين جرى اكتشاف المصدر تم التواصل مع الشرطة الفيدرالية بأستراليا لأجل متابعة الشخص المتورط، لكن عمره كان المفاجئة الأكبر في القضية.

 

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: فيها مفهومية 2018/08/18

    ومتى يكون عندنا نحن ( جنس العرب ) واحد فالح زي هذا ؟؟؟؟. طبعا لن يكون. نحن فالحين في تروين نظام التعليم العام وحتى الجامعي والعالي. نحن فالحين في تفصيل مناهج المرحلة الثانوية. مرة نعملوها 24 اختصاص. ومرة نعملوها 12 اختصاص. ومرة نعملوها 4 اختصاصات. ومرة نعملوها علمي وادبي. وتوا باش نعملوها ثانوية موحدة ؛ يعني اختصاص واحد ( ثانوية شاملة ). يعني ستشتمل على كل جهلنا وكذبنا وتفقعيصنا. وبذلك لن تخلق ثانويتنا ولا جامعاتنا شابا قادرا على فعل ما حدث في الخبر ؛ بل نخلق شباب وطلابا مخانب غشاشين كل هم الواحد منهم الحصول على شهادة من معلم جاهل غشاش حاقد محبط ومخيب وكاره للخلق اجمعين. معلم يحب المالوف ، ويبحث عن العصبان والملفوف ، ويهذي بالفاظ السب والشتم في الاخوان وقطر وتركيا وهو لا يقرأ ولا يفكر ولا يشوف.

تعليق واحد