انعقاد الاجتماع الفني الثاني لشركة «زلاف» لإنتاج واستكشاف النفط والغاز

استعرضت الشركة الميزانيات المعتمدة في 2018 والمقترحة لسنة 2019 والتي من شأنها المساهمة في تنفيذ الشركة لبرامجها وتحقيق مستهدفاتها.

عين ليبيا

انعقد يوم الاثنين الموافق 27/08/2018 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الاجتماع الفني الثاني لشركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز لسنة 2018.

حضر الاجتماع من جانب المؤسسة كل من نور الدين الشقمان مدير إدراة تطوير الاحتياطي، موسى أحمد مدير إدارة الإنتاج المكلف، ومحمد الدبيب رئيس قسم البيئة وعدد من المختصين من الإدارات الفنية.

وعن شركة زلاف حضر الاجتماع الدكتور خليفة رجب عبد الصادق رئيس لجنة الإدارة والمهندس البركولي أبوصلاح الحبيب عضو لجنة الإدارة للهندسة والمشروعات، والدكتور محمد علي دنقو عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة، و الدكتور عبدالسلام عبدالله عزيز عضو لجنة الإدارة للاستكشاف والإنتاج، عدد من المختصين من الإدارات الفنية والمالية بالشركة.

تم خلال الاجتماع عرض الاستراتيجية العامة للشركة وما تم تنفيذه من أعمال والاستعدادات الفنية واللوجستية لوضع حقل إيراون (م ن 200) على الإنتاج باستخدام معدات الإنتاج المبكر في الربع الأول من 2020 إضافة إلى تقديم لمحة حول المخطط التمهيدي لمشروع غاز حوض مرزق وتحديات تطوير حقل شادار.

كما قدمت الشركة باستعراض برامجها ومخططاتها المتعلقة بالتنمية المستدامة المكانية والتي من شأنها خدمة المناطق القريبة من الحقول المستهدفة بالتطوير والاستغلال.

أخيراً استعرضت الشركة الميزانيات المعتمدة في 2018 والمقترحة لسنة 2019 والتي من شأنها المساهمة في تنفيذ الشركة لبرامجها وتحقيق مستهدفاتها.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً