اعتماد برنامج الإصلاح الاقتصادي بشكل نهائي

عين ليبيا

تم اليوم اعتماد برنامج الإصلاح الاقتصادي والخطوات التنفيذية لتحقيقه، خلال اجتماع عقده رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني “فائز السراج” وكل من النائب بالمجلس الرئاسي “أحمد معيتيق” ورئيس المجلس الاعلى للدولة “خالد المشري”، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي ” الصديق الكبير”.

وتضمن البرنامج الذي سبق وأن اتفق بشأنه المجلس الرئاسي ومصرف ليبيا المركزي معالجة السعر صرف الدينار بفرض رسوم على مبيعات النقد الأجنبي للأغراض التجارية والشخصية ومعالجة دعم المحروقات، وغيرها من الإجراءات التي تستهدف تصحيح تشوهات الاقتصاد الليبي.

وتم خلال الاجتماع اعتماد الآليات المطلوبة لذلك، وإجراءات معالجة الأثار المترتبة على تنفيذ هذا البرنامج وتم الاعتماد بالتوقيع على محضر الاجتماع، وتلي التوقيع صدور قرار من رئيس المجلس الرئاسي بذلك.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: رشوة غسان سلامة 2018/09/12

    هذا برنامج الإصلاح الاقتصادي بشكل نهائي.

    لقد صرح لنا مصدر مقرب من فايز السراج حول معلومات خطيرة تمت بين السراج وامعتيق وصديق الكبير بتقديم رشاوي مالية لمبعوث منظمة الرشاوي الامم المتحدة تقدر بقيمة بـ 200 مليون دولار من أموال الشعب الليبي مقابل بقاء ودعم ميلشيات السراج الاجرامية بشأن منع اللواء السابع من دخول طرابلس إلى حين اصدار قرار من المجتمع الدولي باسم أختراق الهدنة ووقف أطلاق النار بعدما يقبض غسان سلامة ثمن تصريحاته ضد اللواء السابع، وتم تكليف عميل الطليان أحمد أمعتيق بتحويل على حساب غسان سلامة عبر حساب خارجي لشركة في بريطانيا لصحبها المصراتي أحد غلمان أمعتيق عبر بنك بريطاني تملك قطر فيه اسهم كبيرة وبالفعل وصلت الحوالة المالية إلى حساب مبعوث الاممي غسان سلامة لكي يبدا الصديق الكبير وخالد المشري بألاعلان عن الاصلاحات لقطع الطريق أمام اللواء السابع وقبلهم قبض طارق متري مبلغ مالي أقل منه وكذلك اليون وكوبلر مقابل تمكين الميلشيات الاجرامية بعلم السفير البريطاني السابق بيتر ميلت مع السفير البريطاني الحالي .. مادور استيفاني من رشوة غسان سلامة، وسيتم فضح جميع مبعوثيين الامم المتحدة موظفيه المرتشيين في ليبيا بالمستندات وارقام الحولات المالية الخارجية يابريطانيا.. ردوها علينا أن استطتعتم لكي تخرج المستندات … على الشعب الليبي رفع قضايا في جميع مبعوثيين الامم المتحدة وسفراء الاتحاد الاوروبي وحكوماتهم الفبرارية لاسترجاع منهم اموال ليبيا المنهوبة طيلة سبع سنوات .

تعليق واحد

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.