الإنتاج الليبي من النفط يصل قمته مُنذ 2013

تجتمع دول أعضاء منظمة «أوبك»، اليوم الأحد، في الجزائر لمناقشة سيناريوهات الإنتاج المحتملة

عين ليبيا

على هامش اجتماع دول أعضاء منظمة «أوبك»، اليوم الأحد في الجزائر. قال المهندس مصطفى صنع الله ان إنتاج ليبيا من الخام ارتفع رغم التحديات الأمنية الراهنة، ليصل إلى على مستوى له في الخمس سنوات الماضية.

وأوضح صنع الله، في كلمته أمام اجتماع لجنة المراقبة لدول «أوبك» والمنتجين من خارجها، أن ليبيا رفعت إنتاجها من الخام إلى المستوى الأعلى منذ يوليو من العام 2013، وأنه تخطى حاجز المليون برميل يوميًا، لكنه لم يعطي اي تقديرات دقيقة للإنتاج.

وتجتمع دول أعضاء منظمة «أوبك»، اليوم الأحد، في الجزائر لمناقشة سيناريوهات الإنتاج المحتملة، ومناقشة اتفاق وضع سقف للإنتاج الكلي لدول المنظمة.

حفظ الله ليبيا

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحيا ليبيا ألف ألف ألف مبروك على هذا الإنجاز الإقتصادي الجديد و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مجال النفط و الغاز ( الطاقة ) بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحيا ليبيا ألف ألف ألف مبروك على هذا الإنجاز الجديد في مجال النفط و الغاز ( الطاقة ) و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مجال النفط و الغاز ( الطاقة ) بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً