تقرير: ريال مدريد يختار أغويرو بديلاً لبنزيمة

سيرخيو أغويرو
سيرخيو أغويرو

يبدو أن الحديث عن ريال مدريد لن ينتهي، صفقات خيالية، وأرقامها وصفت بالفلكية لغير مستحقيها، لكن هذا هو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي يعلم أن الأموال التي ستدفع لجلب لاعبين وبأرقام قياسية ستعوض خلال فترة وجيزة قد لا تتعدى العام.

وقد نشرت صحيفة “صنداي بيبول” البريطانية في عددها الصادر أمس الاثنين أن الملكي يعتزم التخلص من كريم بنزيمة خلال سوق الانتقالات الشتوية لصالح إحدى فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجلب سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي في ظل استمرار صيام الدولي الفرنسي عن التهديف قرابة شهر وبمعدل هدفين فقط منذ بداية الموسم.

ويضع ريال مدريد المهاجم الأرجنتيني على سلم أولوياته للتعاقدات الجديدة خلال سوق الانتقالات الشتوي.

وانتقل الدولي الأرجنتيني إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من أتلتيكو مدريد في يوليو 2011 مقابل 45 مليون جنيه استرليني.

ولكن الصحيفة نفسها عادت وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت عن رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي بجلب النجم الشاب آرتورو فيدال صاحب الـ 26 عاماً إلى صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك لعدم حاجة الفريق إليه في الوقت الحالي، ولكن المدير الفني الإيطالي طلب من بيريز جلبه العام القادم وتخصيص 60 مليون يورو لجلبه، وهو ما وافق عليه رئيس النادي الملكي.

ويدخل ريال مدريد في سباق مع الزمن إذ يسعى باريس سان جيرمان كذلك لجلب اللاعب مقابل 10 ملايين يورو كراتب سنوي من دون الكشف عن المبلغ المخصص للصفقة.

وصرح يوفنتوس في الكثير من المناسبات أنه لا يفكر أبداً في التخلي عن نجم وسطه، ولكن النادي الملكي يسعى ربما لإقحام تشابي ألونسو في الصفقة خلال الموسم المقبل.

وانتقل فيدال إلى صفوف يوفنتوس صيف 2011 قادماً من باير ليفركوزن.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً