يحدث فقط في ليبيا: حكومة الثني تدعو إلى العصيان

حكومة الثني
حكومة الثني

دعت حكومة الثني الثلاثاء الى العصيان المدني في طرابلس حتى تستعيد قواتها السيطرة على العاصمة التي تحكم قوات فجر ليبيا قبضتها عليها.

وقالت حكومة الثني في بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك انها “اعطت اوامرها لقواتها بان تتقدم باتجاه مدينة طرابلس لتحريرها وتحرير مرافق ومنشات الدولة من قوات فجر ليبيا”.

كما طلبت من المواطنين “اعلان العصيان المدني في كافة ارجاء المدينة انتظارا لدخول الجيش الليبي لتحرير المدينة”، طبقا للبيان.

وقالت انها تطلب من المواطنين “وقف التعامل مع هذه المجموعات المسلحة ومع الحكومة غير الشرعية التي اقامتها بعد الاستيلاء على مدينة طرابلس بقوة السلاح وعدم الالتحاق باعمالهم”، بحسب البيان.

والسبت قال الثني ان قوات الجيش في البلد المضطرب اتحدت وتستعد لاستعادة السيطرة على طرابلس وبنغازي من ايدي المليشيات الاسلامية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • الغراري

    من ليبيا يأتي الجديد لم نسمع يوميا حكومة تدعو للعصيان وعدم العمل لا ادري ماذا تملك هذه الحكومة غير التصريحات واين هي واين طرابلس التي تعيش امان وتوفر وقود وغاز لم تحلم به في السابق يا سيادة الحكومة طرابلس تريد الامان وهي تعيش فيه فكيف تطلب منها غير ذلك انت يا الثني لا تهمك طرابلس انت يهمك الكرسي الذي تجلس عليه

  • مذا يحدث في ليبيا هل أيادي خفية تلعب دوراً كبيراً في هذه المرحلة الحرجة التي كانت موجودة في المنطقة العربية

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً