تيليغراف تختار أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

سيرخيو أغويرو
سيرخيو أغويرو

أعدت صحيفة “تيليغراف” البريطانية تقريراً عن أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

واستندت الصحيفة في تقييمها على الأداء المهاري والتفكير المنظم والسرعة وغيرها من المهاريات المطلوبة لدى جميع اللاعبين المشاركين هذا الموسم في الدوري الممتاز.

في المرتبة العاشرة، جاء فريزر فورستر حارس ساوثهامبتون، الذي يكفي وقوفه في مرماه لإرهاب المهاجم الخصم، فضخامة بنيته ومرونته في التقاط الكرات الطائرة تضعه في مكانة مميزة يستحقها عن جدارة.

في المرتبة التاسعة، يأتي فينسان كومباني مدافع مانشستر سيتي، الذي يحدث الفارق الأكبر في مباريات فريقه، فعندما لا يشارك يشعر الجمهور بوجود فجوة في الملعب لا يسدها سواه بقوته البدنية المعهودة التي تجعل الموازين لصالحه دوماً.

وفي المرتبة الثامنة، يأتي المهاجم غراتسيانو بيلي نجم ساوثهامبتون، ويبلغ مجموع أهداف بيلي 56 في 65 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، واللاعب البالغ من العمر 27 عاماً يتحدث 4 لغات بطلاقة، كما يستحق الشهرة التي حصل عليها.

وفي المرتبة السابعة، يأتي نجم مانشستر يونايتد آنخيل دي ماريا، والذي قدم 4 فرص في مباراة فريقه أمام تشلسي، ورغم أنه لم يقدم أفضل ما عنده إلا أن الأرجنتيني الموهوب يقف باعتباره نجم الفريق الأبرز هذا الموسم، وإذا استطاع أن يحقق الفريق إنجازاً في هذا الموسم فسيكون لدى ماريا أكبر الأثر فيه.

وفي المرتبة السادسة، يأتي برانيسلاف إيفانوفيتش ظهير تشلسي، والذي يعتبر أفضل مدافع لهذا الموسم عن جدارة.

وفي المرتبة الخامسة، جاء رحيم ستيرلينغ جناح ليفربول، والذي استطاع أن يخلق فرصاً مثل تلك التي خلقها دي ماريا مع فريقه، لكن الفارق هو أن فريق ليفربول يصارع بقوة للبقاء ضمن المنافسين.

وفي المرتبة الرابعة، يأتي النجم سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشلسي الذي يمتلك الرؤية الأفضل حتى الآن ضمن جميع نجوم الدوري الإنجليزي وبالأداء المميز والتأثير الذي يحققه في فريقه.

وفي المرتبة الثالثة، يأتي إيدين هازارد نجم وسط تشلسي، والذي يراه البعض من ضمن أفضل اللاعبين في العالم حالياً.

وفي المرتبة الثانية، يأتي دييغو كوشتا نجم تشلسي، والذي يعتبر مهاجماً شاملاً يستطيع التسديد برأسه وقدميه اليمنى واليسرى فضلاً عن مرونته ومراوغته ومهاراته المتعددة.

أما المركز الأول فتصدره بامتياز سيرخيو أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي والذي قدم خلال الشهر الحالي أداءً لا يُعلى عليه وضعه في الصدارة متفوقاً على دييغو كوشتا، فأغويرو يمتلك قدماً يمنى ذهبية تسدد بمجرد لمس الكرة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً