‘أسباير سويتش 12’ بخمسة أشكال مختلفة

يحتوي على أحدث معالجات إنتل
يحتوي على أحدث معالجات إنتل

أطلقت شركة “أيسر” جهاز كمبيوتر يحمل اسم “أسباير سويتش12″، ويمكنه أن يتخذ خمسة أشكال مختلفة وذلك بفضل مسند مرن ولوحة مفاتيح لاسلكية قابلة للفصل.

ويمكن أن يتخذ “أسباير سويتش 12” شكل الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، ولكن المفصل الدوار بزاوية 360 درجة والمسند يساعدانه على أن يتخذ ثلاثة أشكال أخرى مع زوايا عرض مختلفة، وهي “العرض”، و”الخيمة”، و”سطح المكتب”.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس 12.5 بوصة وبالدقة الكاملة 1,920×1,080 بكسل، وهي مغطاة ومحمية بطبقة من زجاج “جوريلا جلاس”.

ويتضمن “أسباير سويتش12” أحدث معالجات إنتل من فئة “كور إم” التي تجمع بين الأداء الفائق والرسومات المتطورة، بالإضافة إلى ميزة ترشيد استهلاك الطاقة.

وكانت شركة “إنتل” قد قالت إن المعالجات “كور إم” يمكنها العمل بتردد 800 ميغاهرتز في وضع الكمبيوتر اللوحي، وبتردد 2.6 ميغاهرتز في وضع الحاسوب الشخصي.

ويملك “أسباير سويتش 12” الجديد بطارية تكفي للعمل حتى 8 ساعات من تشغيل الفيديو، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل “ويندوز 8.1″، وسيقدم 30 غيغابايت أو 120 غيغابايت من سعة التخزين الثانوية الساكنة SSD.

وتعتزم “أيسر” طرح منتجها الجديد في أسواق أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا بحلول نهاية العام الجاري، وبسعر يبدأ من 810 دولارات.

ويتميز “أسباير سويتش12” وهو من طراز “اثنان في واحد” بشاشة مزودة بالجيل الجديد من زجاج غوريلا المقاوم للخدش مع طبقة حماية ضد بصمات الأصابع المزعجة.

ويتوفر الكمبيوتر المحمول الجديد على إطار معدني ولوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفك والتركيب والتثبيت بالإضافة إلى محور دوران مركزي يتيح حرية التنقل بسهولة وانسيابية كبيرة للتنقل بين أوضاع الاستخدام المختلفة.

وتعمل لوحة المفاتيح القابلة للفك والتركيب سلكياً أو لا سلكياً لتوفير راحة كاملة أثناء الكتابة إلى جانب مفتاح الإشارة من أجل تعزيز تجربة التصفح.

ويمكن للمستخدم أيضاً التمتع بنقاط التحكم العشر التي تعمل باللمس والموجودة على شاشة أكبر، واستخدام القلم الرقمي الاختياري من أيسر للحصول على تجربة كتابة ورسم أكثر سهولة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً