حقيقة خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس

الشيخ عبدالرحمن السديس
الشيخ عبدالرحمن السديس

نفى مصدر مقرب من الشيخ عبد الرحمن السديس خبر ما تم تداوله عن وفاة “السديس” إمام الحرم المكي ورئيس عام شئون المسجد النبوي حيث انه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

نفى الدكتور السعودي “زهير كتبي” المقرب من إمام الحرم المكى الشيخ عبدالرحمن السديس ، صحة الأنباء التي ترددت حول وفاته، وأكد في تصريحات نقلها موقع “الاقتصادية” السعودي، أنه أجرى مساء أمس اتصال هاتفي بالدكتور ” عبد الرحمن السديس” إمام الحرم المكي الشريف، وأنه يتمتع بصحة جيدة، وما حصل له في إحدى الصلوات وهو يقرأ القرآن مثل “الشرقه”.

وأضاف نافيًا خبر إصابة “السديس” بجلطة، وأضاف أن الحالة الصحية للشيخ جيدة، فقد باشر عمله وقام بعقد بعض الاجتماعات مع قيادات الحرمين، وأنه لا صحة لما تناقله البعض في وسائل التواصل.

وبدورها، نقلت صحيفة “تواصل” السعودية عن مصدر مقرب من الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، قوله: إن إمام الحرم يتمتع بصحة جيدة، حيث ألقى درسه الأسبوعي في الحرم المكي مساء الثلاثاء الماضي من كتاب “تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان”.

وتعرض إمام الحرم “السديس” لوعكة أثناء قراءته سورة الفاتحة في صلاة المغرب أدت إلى اختلاف صوته جراء صعوبة نطقه للحروف، وتم تنقل مقطع فيديو يرصد الواقعة ما سهل ترويج الشائعات حول وفاة الرجل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً