حميدان: تم الاتفاق على مكان انعقاد الحوار

عمر حميدان
عمر حميدان

 

أفاد الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام عمر حميدان أن فريق الحوار المفوض أعلم المؤتمر الوطني العام بأن اللقاء مع مبعوث الأمم المتحدة لدى ليبيا برناردينو ليون كان ناجحا.

وأضاف حميدان في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر المؤتمر الوطني العام بالعاصمة طرابلس أنه تم التوصل إلى تحديد مكان انعقاد الحوار، مبينا أنه تم الاتفاق على تحديد مبدئي لزمن الحوار وقد يكون في غضون الأيام القادمة.

وأوضح حميدان أنه تم الاتفاق على آلية الحوار التي يجب أن تكون آلية واضحة وتحدد الأطراف المشاركة في الحوار، مبينا أنه سيضم 4 أعضاء من المؤتمر الوطني العام، و 4 أعضاء من مجلس النواب، باعتبارهم الأطراف الرئيسة والمعنية بشأن السياسي.

ورجح حميدان أنّ بداية جولة الحوار قد تكون الأسبوع القادم، مؤكدا على أنه تم الاتفاق حول بنود الحوار والتي سوف يكون بند تشكيل حكومة توافق وطني هو الأساس في الجولة الأولى.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • مجدي سلامة

    الخنزير لا يهمه الحوار تفاهمتو ولا لا ! هو عارف انكم لن تتفاهمو ! مش هدا هدف الخنزير ! هدف الخنزير شرعنت مجلس الدواب من جديد وضرب عرض الحائط حكم المحكمة ! جلوس المؤتمر الوطني مع مجلس الدواب يعني الاعتراف به ! وحينما يتم الاعتراف بهم عن طريق الجلوس والتحاور ! سيقوم الغرب بالضغط على الثوار وهده المرى بضؤ اخضر غير مباشر من المؤتمر ! اعطائك الشرعية لمجلس الدواب يعني اعطائك الشرعية للتدخل الغربي !, المسؤلين الليبين ضعاف ولا يملكون الخبر وكل ما يملكونه هو عدم الانضباط وعدم الاحترام والمبالاة لقوانين اللعبة السياسية, تم الضغط على المؤتمر عن طريق المجالس البلادية حيت اثبتت المجالس البلادية بالتغريد خارج السرب وعدم الاحترام في جميع الاتجاهات! ويسعى للضغط على الثوار عن طريق المؤتمر ومجلس الدواب! نرجو الحدر والتكثيف من المراوغات والمماطلة الى ان يرزقنا الله بمخرج.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً