“مجلس أعيان ليبيا” يعقد اجتماع مصالحة بين مصراتة والزنتان

أعلن ما يعرف بـ”مجلس أعيان ليبيا للمصالحة” أن جلسة أولى للمصالحة بين شخصيات من مصراتة وأخرى من الزنتان جرت يوم أمس الجمعة في مدينة الأصابعة غرب العاصمة طرابلس.

وقال المجلس في خبر أورده على صفحته الرسمية على شبكة فيسبوك أن من أسماهم بـ”أعيان” من مدينة الأصابعة هم من مهدوا لهذا الاجتماع الذي وصف بـ”شبه المعجزة”. ولم يعط الخبر أي تفاصيل عما دار في الاجتماع وما إذا كان قد أفضى إلى أي تفاهمات.

ويذكر أن مدينة الأصابعة احتضنت، في مناسبات سابقة، مصالحات مماثلة بين والزنتان وكل من غريان وككلة انتهت بتبادل المحتجزين بين الطرفين.

1 2
اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالمطلب محمود مصباح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمني من كل قلبي يوحد الصفوف من الشرق الي الغرب ومن الشمال الى الجنوب تحت راية الاسلام
    والله ليبيا ماتستاهل الى جاها بالعامية عين او طارت احفروا حفرة وسموها حفرة السوء
    واضعوا فيها كل الاحقاد وكل شي سيء واردموها وافتحوا صفحة جديدة وتوحدا بكل معني هده الكلمة
    وابدوا في الاعمار والبناء وخلوا ليبيا في العالي وربي يوفقكم لفعل الخير

  • KIETH ALAMURI

    لماذا لم يحدث هذا الاقتتال الا في ليبيا لماذا لم ندع المركب تسير حتي وإن كان الربان خبرته ناقصة حتي نصل إلي بر الامان. يإخواني المقاتلين في كافة الاطراف ياقادة السرايا برظو في كل الجبهات هل ليس لديكم أطفال ليس لديكم بنات ليس لديكم خوات يدرسون في الجامعات وفي الثانويات فيه ناس في الوقت الحالي محرومين من الدراسة لما ننظر بمقياس أخر .الطليان يفكروا في الاحتلاال من جديد الفرنساويين ليهم نفس التفكير اليهود يقوو في دولتهم وما يضيعوش في الوقت بل يحسبو فيه بالثانية وحنا اليوم لينا أربع سنوات ما وقفناش علي رجلينا حتي بعد موت القبور أصحو بالله عليكم بدي الليبي صنته زي الزفت في جميع أنحا العالم جوزات سفر مافيش مستحقات مافيش الدول الاوربية ماعادش تمنح في تأشيرات دخول لليبيين باهي هكي عمدكم والله راني من الثوار الاولين مش أي كلاام
    ووالله نحب ليبيا بل نحبه موت ولكمن علي هل الوضع الي نشوف فيه حاليا نخجل أنقول أنا ليبي والله المستعان

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً