“ليبيا المركزي” يشرع في تحويل منح الطلبة الدارسين في ألمانيا ومصر

أعلن مصرف ليبيا المركزي، اليوم الخميس، عن الشروع في تحويل أذونات صرف رسوم التأمين الطبي لكافة الطلبة الدارسين في الخارج دون استثناء ووفق التفويض رقم 18.

وأضاف المصرف المركزي في بيانه أنّه شرع في تحويل كافة المنح المتوقفة والخاصة بالطلبة الدارسين في ألمانيا ومصر وذلك تنفيذًا لتعليمات ديوان المحاسبة بالافراج عن هذه المنح وإحالتها إلى حسابات خاصة بالملحقية الثقافية بالسفارات المعنية.

يذكر أنّ ديوان المُحاسبة طالب في وقت سابق من المصرف المركزي الإسراع في الإفراج عن تحويلات المنح لفائدة الطلبة الدارسين في مصر وألمانيا وإرسالها إلى حساب المُلحقات الثقافية بالبلدين نظرا لإستقلاليتهما المالية عن سفارتي البلدين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • Anas gashot

    به شن صار في تونس؟؟ حتا قرار الضم مافيش دوة عليه

  • طالب موفد بالساحة البريطانية

    لا يوجد اي اساس من الصحة ، والمبالغ لم تحول الى الملحقية الثقافية بلندن ، ووضع الطلبة تبهدل في عائلات تشردت والديون كل يوم تزيد ، بعض الطلبة يشتغلوا في اماكن مسيئة ، يوم اللي كنا معززين مكرمين ، في طالب ليبي تم طرده من السكن وحاليا قاعد ينام في محطة الباصات ، وفي اللي ينظف في الحمامات ، والله العظيم الوضع مأساوي خصوصا في بريطانيا نظرا لغلاء الاسعار والمنحة اللي يا دوب تكفي لاخر الشهر مفيش من بداية السنة .
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا دعاة الحرب من كل الاطراف .

  • ام السعد الفيتوري

    أتقو الله فينا مافيش فرق بين الليبين كلنا طلبة والمفروض يا مسئوليين تعطوا المنح لكل الدول دون أستثناء خيرنا في تونس 6 شهور مافيش منحة !!!!!! التونسة ما يرحموش يالطيف
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً